قصات شعر للوجه الطويل

قصات شعر للوجه الطويل

جوجل بلس

محتويات

    تبحثُ صاحبات الوجه الطويل عن تسريحات وقصات شعر للوجه الطويل تكُون مناسبة لهن من أجل أن يظهرنَ بإطلالة جميلة ومُشرقة بين الجميع، فتناسق الوجه مع الشعر يجب أخذه بالحسبان عند اختيار التسريحة أو قصة الشعر، لأن التناسق يُبرز جمال وجه وشعر المرأة، وله دور أيضََا في إبراز شخصيتها الجذابة، فكثِير من الحسناوات المشهورات في هوليود يَمتلكنَ وجه طويل، ونَرى أنّ قصات الشعر الخاصة بهنّ تُبرز جمالهنّ بشكلِِ كبير، لهذا جَمعنا مجموعة قصات شعر للوجه الطويل لأشهر نجمات هولييود 2019.

    قصات شعر للوجه الطويل 2019

    أكثر قصات الشَّعر تَتناسق مع صاحبات الوجه الطويل، فعارضات الأزياء والعديد من النجمات يَمتلكنَ وجه طويل، لذلك نَجد تَناسُق كبير بين أغلب القصات العالمية للمرأة مع وجهها الطويل، ونستعرض في هذا الطرح أجمل القصات العالمية للشعر الطويل 2019.

    • الشعر المتوسط الطول : من قصات الشعر الشهيرة في الثمانينات والتي ظهرت بها نجمات السينما العالمية ، وهي تعتمد على قص الشعر ليصل أعلى الكتفين ، مع تدرجات عديدة من الأطراف السفلية للشعر فقط ، وهي من قصات الشعر التي تعمل على التحايل لإخفاء الوجه الطويل .

    الشعر المتوسط الطول

    • التسريحة الفرنسية : قصة الشعر القصيرة ، والتي تغطي الرأس فقط ولا تصل للعنق ، وهي مناسبة للمرأة ذات الوجه الطويل التي تعشق الشعر القصير ، ويظهر فيها الشعر بطول واحد فقط مع غرة قصيرة تغطي الجبين .

    التسريحة الفرنسية

    • الشعر الطويل المتدرج : للمرأة التي لا تفرط بخصلات شعرها الطويلة ، وهي غاية في الأنوثة والرقة يبدو فيها الشعر بطول يتعدى الكتفين ، مع تدرجات متعددة على الجانبين بطول الخصلات ، وتتكرر هذه التدرجات من الخلف أيضا بطريقة جميلة ملفتة .

    الشعر الطويل المتدرج

    • الشعر القصير : قصة شعر جديدة يبدو فيها الشعر بطول واحد من أعلى ليبدأ في تدرجات وطبقات عديدة تغطي العنق ، تعمل هذه التسريحة على ظهور الشعر أكثر كثافة من أعلى مع تدرجات حول الوجه ناعمة للغاية .

    الشعر القصير

    • الشعر الطويل : لا تستغني المرأة كثيرا عن طول شعرها ليبدو منسدلا بنعومة دون أي تدرجات ، ليظهر بطول واحد متساوي من أسفل ، ليس إلا غرة طويلة جانبية رقيقة ، وهي قصة مناسبة تعمل على اخفاء طول الوجه بكثافة الشعر على الجانبين .

    الشعر الطويل

    • الشعر الكاري ذو الطبقات : قصة شعر توحي بالحيوية والحركة ، إذ أنها ذات تدرجات عديدة لكل خصلة من خصلات الشعر ، تبدأ من الغرة لتنسدل لأسفل مع استدارة الكاري الجميلة التي يبدو معها الوجه مستديرأكثر امتلاء ، وهو ما يعالج طول الوجه بنجاح .

    الشعر الكاري ذو الطبقات

    • تسريحة الأسد : من قصات الشعر الدارجة التي تعتمد على قص الشعر بطول واحد متساوي حتى نهاية الرأس ، ثم تبدأ التدرجات بطول الخصلات تغطي العنق ، مع غرة وتدرجات جانبية جذابة .

    Leo hairstyle

    قصات شعر للوجه الطويل والنحيف

    معرفة قصات وتسريحات الشعر المناسبة لوجهك هو امر ليس بالسهل، لذلك يجب معرفة كيفية اختيار القصة التي تناسبك بعيدا عن تقليد صديقاتك حتى لا تصابي بالخيبة، فقط ابحثي على ما يناسبك انتي .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصات شعر للوجه الطويل:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً