توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2019 ينتظرها الكثير في هذه الأوقات، حيث أنّ برج الجوزاء من الأبراج التي تتكاتف وتحمل في عمقها الكثير من المودة والجمال وتحديدًا مع بزوغ العام الجديد وهُو 2019 الذي بعد ساعات قليلة سيكُون الضيف الخفيف الثقيل الحالّ بنا لفترة تتواصل على مدار الثلاثمئة وخمس وستون يومًا قبل أن يحل العام الذي بعده وهو عام 2019، والأحداث المُميّزة والإيجابيّة والتي قد تكُون سلبية في لحظة ما تتوارد على ألسنة الفلكيين والذين يتمحورون سويًا في طرح الكثير من التوقعات التي تخص برج الجوزاء للشهر الأول من عام 2019، والذين منهم محمد فرعون واحمد شاهين وماغي فرح والعديد، وإليكُم الآن أهم توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2019.

    توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2019 محمد فرعون

    محمد فرعون قسم التوقعات ما بين المهنة والعاطفة، وكذلك الصحة في أجمل حُلة لها والتي تأرجحت فيما يلي:

    مهنياً: مشروع مهم تحدد على أثره آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا ما يساعدك على تحقيق مستقبل أفضل.
    عاطفياً: لا تستهن بأفكار الشريك لمساعدتك في حل قضية طارئة، فهو قادر على ذلك.
    صحياً: حاول أن تقصد الملاعب الرياضية ومشاهدة بعض المباريات لتشجيع فريقك المفضل.

    توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2019 احمد شاهين

    أحمد شاهين يُقدّم توقعات مُميّزة كانت تتارجح ما بين الجدية تارة والهزلية تارة، ولأن الجمال دومًا ما يترافق مع هذه المؤلفات نستدرِكُ أنّه ستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك، قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة، الحب هو الغاية الاسمى للحياة؛ لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك.

    توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2019 جوي عياد

    إلى جوي عياد نحطّ الرحال التي تتهافت على طرح وتعريف التوقعات التي تخص برج الجوزاء، حيثُ توقعات أكثر من رائعة ومهمة في انتظار التقديم، فبرج الجوزاء حظك اليوم،المرأة من برج الجوزاء.

    مهنياً: تنشغلي اليوم في البحث عن الكثير من الحلول الفعالة عاطفياً، كل يوم يزداد حبك وتزداد مكانة الحبيب بقلبك،الرجل من برج الجوزاء، مهنياً،يوم مزدحم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً: لا تنفرد بقراراتك بل شارك الحبيب بها.

    توقعات برج الجوزاء كارمن شماس للأبراج فى عام 2019

    كارمن شماس لها العديد من التوقعات التي تتأرجح بين بداية الشهر وبين نهايته، ولكِن تبقى جميلة ومُميّزة في كُل آن، فهل أنت جاهز لالتقاط الفرص الجيدة؟ فهُناك تغيير في وجهات الحظ لصالحك، تأتي الحُظوظ بشكل تدريجي، فكم ستحلو لك زيارة المشتري جالب الحظ في تاريخ 11 حزيران حتى كانون الأول، حيث ستحمل آفاقًا وانفتاحًا قد تبلور طريق النجاح للعام 2019.

    مهنيًّا وماليًّا، وصول نبتون، الذي يرمز إلى المِهنة، إلى برج الحوت بتاريخ 3 شباط فبراير سيعمل على استقرار موقعك الفلكي حتى 2025 وسيحمل الكوكب سفرًا أو تغييرًا مهنيًّا، لا تنتظر شيئًا على طبق من فضة،، احذر كسوف الشمس في برج السرطان فقد يتسبب لك بركود مالي، صحيًّا، قد تحتاج الصحة إلى مزيد من الإهتمام والرعاية في مسبّبات صحية قديمة وجديدة، بسبب وجود زحل في برج الميزان والمريخ في برج العقرب في أيلول ثم كسوف الشمس في تشرين الثاني في برج العقرب وأيضًا كسوف القمر في تشرين الثاني .
    عاطفيًّا، سوف تنفرج عاطفيًّا ابتداءً من تاريخ 5 تشرين الأول أكتوبر، وسيصبح بالإمكان التعاطي مع الأحباء بصورة أفضل وأوضح، كما يسهّل موضوع الإنجاب وتكبر فرص التلاقي والوقوع في الحب، أو قد تأخذ خطوة جريئة نحو حبيب قديم، إذ تجد حلولاً للمشاكل بينكما.
    معطيات فلكية إيجابية للسرطان، 55 أشهر مميزة للأسد وسنة ازدهار وتقدّم للعذراء.

    نهاية طرح توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2019 مُميّزة ولكن نشير أن الشريعة الإسلامية حذرت دومًا من التعاطي مع مثل هذه التوقعات التي تكاد تصبح محرمة.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2018:

    تعليقات الزوار

    • امل علي 3:57 ص

      انها توقعات جيده انشالله خير

    اترك تعليقاً