رقم دومينوز بيتزا الكويت

رقم دومينوز بيتزا الكويت

جوجل بلس

محتويات

    استمتع باختيارك أجمل وألذّ ماطاب من الوجبات السريعة واطلبها الآن من خلال اتصالك على رقم دومينو زبيتزا الكويت ذلك المطعم المشهُور بأجمل وجبات البيتزا المُتنوّعة بالجبن، وتعرّف على آخر عروض دومينوز بيتزا في الكويت وأهمّ التخفيضات، فقَد وفّر خدمة التوصِيل إلى المنازل، فإنّ شركة دومينز بيتزا الكويت تسعى للرّقي في المُجتمع وتوفير الوقت والجهد على جميع زبائنها وعُملائها، حيثُ تبحثُ دومًا عن راحة الزبون، لذا سنضع بين أيديكُم هنا رقم دومينوز بيتزا الكويت فيُمكِنُكم طلب ما تريدون من وجبات البيتزا من دومينوز بيتزا الكويت، فلا حاجة للبحث والتعب بعد الآن.

    دومينوز بيتزا

    من الشّركات العالمية المُتخصّصة في وجبات البيتزا، وقَد تأسّست في العام 1960 ولها الكثير من الفروع التي وصَلت إلى 54 بلد والمَقرّ الرئيسي لدومينز بيتزا هُو مدينة آن آربر ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية. ويُقدّم أنواع كثيرة من البيتزا المحشُوّة بالجبن والببروني، ولهَا عِدّة فُروع منتشرة في الوطن العربي بالعديد من المدن ولها شهرة كبيرة في أنحائها.

    رقم دومينوز بيتزا الكويت الرسمي

    لطلب وجَبات البيتزا السّريعة الشهية يُمكن طلبها من خلال الاتصال على رقم الهاتف الخاص المُوحّد بدومينوز بيتزا الكويت، وهُو  1800800، فقد وفّر لكم مطعم دومينوز خدمة التوصيل لجميع أنحاء الكويت فقط ما عليكم إلّا الاتصال لتصل لكُم الوجبات ساخنة ولذيذة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رقم دومينوز بيتزا الكويت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً