صور شيلاء سبت 2018

صور شيلاء سبت 2018

جوجل بلس

محتويات

    تُعتبر الفنانة شيلاء سبت من نجمات الخليج التي علا نجمهم في السنين الأخيرة، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج العربي خصوصاً والوطن العربي عموماً، لهذا نجد أن عدداً كبيراً من المعجبين يبحث عن صور شيلاء سبت 2019 من خلال محركات البحث على الشبكة العنكبوتية.

    ويوجد الكثير من صور شيلاء سبت 2019 الجديدة التي قامت بتصويرها مؤخراً، ونشرها على حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي انستقرام لمتابعيها، فنظراً لعدم قدرة المتابعين على حفظ الصور من الإنستقرام يلجأون إلى البحث عن الصور من خلال الإنترنت.

    وفي هذا شامل سوف نضع بين أيديكم مجموعة مميزة من صور شيلاء سبت 2019 عالية الجودة وهي صور جديدة لعام 2019 تم التقاطها للفنانة البحرينية الشابة شيلاء سبت.

    معلومات عن شيلاء سبت

    شيلاء سبت هي من مواليد 19 أغسطس لعام 1989 وهي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، وهي أيضاً من أسرة عاشت في مجال الفن، حيث تكون والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها شيماء وشذى وأبرار سبت.

    بدأت رحلتها الفنية في مجال التمثيل وهي طفلة، حيث كانت شقيقتها شيماء تساعدها في ذلك من خلال المشاركة في أدوار صغيرة بالمسلسلات، وأبرز هذه الأدوار هو ظهورها في المسلسل السعودي عائلة أبو روشيد في عام 1998.

    لكنها لم تستمر طويلاً في مجال التمثيل، بل إنتقلت إلى تجربتها مع عالم الأزياء، حيث فازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، وبعد تتويجها باللقب قررت شيلاء سبت العودة إلى مجال التمثيل في عام 2011، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحيات.

    كما شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في الهند ولكنها لم تحصل على اللقب لوجود منافسات يمتلكون مواصفات أعلى في الجمال.

    صور شيلاء سبت 2019

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور شيلاء سبت 2018:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً