افضل انواع البروتين للشعر 2018

افضل انواع البروتين للشعر 2018

جوجل بلس

محتويات

    إنشَغل الناس والفتيات والنساء خاصة بالجمال والزينة التي أصبح لها كُل عام موضة تختلف عن الأخرى تبعًا لسهولة الوصول إلى المعلومات وانتشار القنوات والإنترنت الذي يُسهّل وصُول الموضة إلى أرجاء العالم في أيّامٍ معدودة، فكانت الموضة والجمال تقتصر على الكحل والروج، وبَعد ذلك إنتقلت لتُصبِحَ ميك أب للوجه كامل مِن ثَمّ  للشعر وباقي الجسم، وانهمكت الفتيات في تسريحَات الشعر وصَبغه وفرده، لكِن كُل هذا لم يشبع غريزة الصراع على الجمال لما له مِن تأثير مُؤقّت فأصبح الكُل يتجع إلى طُرق أخري منها العلاج بالبروتي وسنأتي على ذكر افضل انواع البروتين للشعر واسعارها 2019 في مقالنا هذا.

    انواع بروتين الشعر

    إنّ البروتين هُو مكون أساسي مِن مُكوّنات الشعر والذي يُسبّب فقره في الشهر تجاعيد ولتوائات وخُشونة غيرها من الأمور التي لا تُحبها السيادات في شعورهن؛ لأنّه يؤثّر بشكلٍ رئيسي عَلى منظرها وجمالها، إلّا أنّ التعامل مع مُستحضرات التجميل عمومًا والبروتين خاصة يجب أن يكُون بحذر شديد؛ لأنّ هذه المواد هي عِبارة عن مواد مصنعة غالبًا بطرق كيميائية وليست طبيعة، وكمَا تعلمين سيّدتي فإنّ المواد المصنعة تحتوي على جزء من المواد الكيماوية والتي يكون لها مفعول إيجابي يجب أن لا نُهمل المفعول السلبي.

    فيجبُ عليكِ سيّدتي قبل إستخدام أي مِن أدوات التجميل إستشَارة مختص تجمِيل ليدلك على أنسَب مُنتَج وطريقة إستخدام تُلائم شعرك وطبيعة جسمك لتجنُّب أي أعراض جانية لهاذه المنتجات.

    اسماء افضل انواع البروتين للشعر

    وهذِه مجمُوعة من أشهر أسماء البروتينات المُستخدمة مع عدم تأكيدنا على مفعولها أو أضرارها المحتملة دون إستشارة مُختصّ تجميل ذو ثقة، مع العلم أنّ كُل شركة تضع إسمها على العبوات، وستجدي سيدتي المئات من الأسماء لكن هذه هي المسميات الأساسية لكل المركبات الأخرى، كما أنّ أسعارها تختلف من بلد لآخر حسب إختلاف العملة المُستخدمة، لكنّها تتراوح ما بين 20 إلى 100 دولال للعبوة، كما يختلف الشعر من نوع إلى آخر، فمنهُم من يحتاج من عبوة  إلى 5 عبوات تقريبًا.

    Protein therapy بروتين ثيرابي

    هُو بروتين مُطوّر عن بروتين الكرياتين، حيثُ يحتوي على خليط من البروتين الحيواني والبروتين النباتي (الكافيار والكشمير) والبروتين النباتي (الحرير و الارز و القمح و الصويا) كما يُعالج جميع مشاكل الشعر، ويمدّه بما يحتاجه من بروتينات وفيتامينات.

    maracuja multi therapy ماراكوجا مالتي ثيرابي

    يَمتاز بدرجة أمانة عالية نتيجة خُلوّه من مادة الفورمالين المُسرطِنة، وخُلوّه أيضًا من الأمونيا أو أي مَواد كيميائية ضارة كما أنّه يَصلُح لمعظم أنواع الشعر.

    BTX BRAZILIAN THERAPY برازيلين ثيرابي

    لقَد تمّ تطوير كيراتين كيور بأضافة أحماض أمينية وبروتينات طبيعية ليعطي نتيجة فرد أقوى وعلاج ولمعان أكثر بدون أن يحتوي على فورمالين، فهو يُعطي نتائج رائعة في وقت قصير.

    Silky Bio-Treatment سيلكي بيول

    وهُو بروتين حريري يعطي الشعر شكل طبيعي دون الحاجة للمواد الكيميائية، حيثُ يحتوي على عناصر غذائيه هامّة للشعر مثل الكيراتين، السيستين، وفيتامين E، الكولاجين، سيليكون، وزيت الأرغان وبروتين حريري يُصلح الشعر المُجعّد والتالف؛ مِمّا يجعل الشعر لينًا لامعًا صحيًا كما ويَسهُل التعامل معه.

    وفي الختام ننوّه سيادتكم لعدم استخدام أي مستحضرات تجميل إلّا بعد استشارة الطبيب.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل انواع البروتين للشعر 2018:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً