افضل اماكن السياحة في الدوحة 2018

افضل اماكن السياحة في الدوحة 2018

جوجل بلس

محتويات

    يحتار دومًا من يُحبّ السياحة في اختيار الأماكن الجميلة في قطر، لذا في مقالنا هذا سنضع لكُم افضل اماكن السياحة في الدوحة 2019، تلك المدينة التي تُعتبر مصدر جذب كبير للسياح من حول العالم، فهي تمتلك العديد من الاماكن الجمِيلة والطبيعية الرائعة وعدة مباني تظهر الابداع في التصميم، والمعالم الجميلة في الدوحة لهذا لنتعرف سويًا على ما في الدوحة من جمال ولنستعرض لكُم افضل اماكن السياحة في الدوحة 2019 والتي يأتي لها السياح من كل العالم للاستمتاع والترفيه عن النفس في العطل الصيفية، فقطر مركز الثقافات العديدة.

    اجمل اماكن السياحة في الدوحة 2019

    أروع وأجمل الأماكن السياحيّة في الدوحة والتي تُعتبر من الأماكن التي يأتي لها سياح بشكلٍ كبير، نظرًا لما تملك من جمال كبير ومعالم مُتنوعة ورائعة، فإنّ الدوحة عاصمة قطر هي الواجهة السياحية الجميلة والتي تبرز جمال دولة قطر بين غيرها من الأماكن السياحية في العالم.

    كتارا القرية الثقافية

    القرية المتميزة والتي تقع في الساحل الشرقي بين الخليج الغربي واللؤلؤة، وقد تم إنشاؤها لتكون منارة ثقافية وفنية في الشرق الأوسط من خلال المسرح والموسيقى والأدب والمؤتمرات والمعارض، نشأت فكرة كتارا من حلم تكون فيه قطر منارة ثقافية عالمية تشع من الشرق الأوسط خلال المسرح، والآداب، والفنون، والموسيقى، والمؤتمرات والمعارض. ويكون الحي الثقافي بمثابة نظرة مستقبليّة إلى عالم يتمكّن فيه الناس من مختلف المرجعيات الثقافية، تخطّي حدودهم الوطنية الجغرافية، وتبنّي قضايا مشتركة في دعم الوحدة الإنسانية.

    جزيرة اللؤلؤة قطر

    هي جزيرة اصطناعية من صنع الإنسان تقع خارج منطقة الدوحة في بحيرة الخليج الغربي، وتعرف بأنها أول أرض متاحة للتملك الحر من الرعايا الأجانب في قطر.

    متحف قطر الوطني

    هو المكان المناسب لاكتشاف الماضي الثقافي الغني والتراث العريق لدولة قطر، ويشكل مثاًلا جيدًا من الثقافة العربية، وقد بني حول قصر الشيخ عبد الله بن جاسم آل ثاني الأصلي، ويعتبر ثاني أكبر متحف في الدوحة مع مجموعة هائلة من الآثار والتحف.

    منتجع شاطئ سيلين

    واحد من أفضل الأماكن للزيارة في قطر، يشكل مزيجًا بين الواحة الغناء وسط الصحراء وعلى الشاطئ في نفس الوقت، مع الكثير من الأنشطة الصحراوية التي يمكنك القيام بها، وفي نفس الوقت قبالة المياه الزرقاء للبحر العرب.

    مدينة الزبارة

    مدينة تاريخية قديمة تقع في الشمال ويُشكل الخليج الموقع الأكثر إثارة للاهتمام في الزبارة، حيث يمكن أن تجد البيوت التقليدية المشيدة من الطين مع الحجر الجيري.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل اماكن السياحة في الدوحة 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً