مسلسل الدولي رمضان 2018

مسلسل الدولي رمضان 2018

جوجل بلس

محتويات

    يدخُل الفنانان باسم سمرة والفنان أحمد وفيق في ثاني عمل مشترك بينهما بمسلسل الدولي الذي سيتمّ عرضه في رمضان المُقبل، ويخُوض النجمين بهذا العمل الجديد سباق مسلسلات رمضان مع عدد من نجوم الفن والدراما المصرية.

    ويعتبر الفنان مِن كبار السينمائيين المصريين والوسط الفني المصري والعربي ولهما الكثير من الأعمال التي حققت نجاحًا واسعًا على مدار الأعوام السابقة جَعلت إسميهما مرشحان ضمن أي عمل فني يتم طرحه من قبل المخرِجين والمنتجين، في هذا الطرح الفني نقدم معلومات عن مسلسل الدولي رمضان 2019.

    مسلسل الدولي بطولة باسم سمرة واحمد وفيق

    مسلسل الدولي مِن إخراج محمد النقلي وتأليف ناصر عبد الرحمن ومن إنتَاج محمد فوزي، ويُشارك بطولة المسلسل الى جانب “باسم سمرة ومحمد النقلي” كل من: رانيا يوسف وأحمد فتحى ومحسن منصور، ومحمد نجاتى وسهر الصايغ وريم البارودى  وزكى فطين عبد الوهاب وأحمد صيام، وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى.

    احداث مسلسل الدولي

    يُجسّد باسم سمرة شخصية سائق شاحِنة كُبرى يُسَافر بها إلى عدد من الدول عبر الطريق الدولى، وعن طريق الصدفة يلتقِى بفتاة شعبية تقطن حى القلعة، ومن هنا تبدأ الأحداث، بينما يقوم أحمد وفيق بدور صديق باسم في المسلسل والذي يصطحبه معه في سفرياته، وهو العمل المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ مسلسل الدولي رمضان 2018:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً