قصة فيلم La La Land

قصة فيلم La La Land

جوجل بلس

محتويات

    قصة فيلم La La Land، فيلم لا لا لاند تدور أحداثه حَول قصص واقعية تحدث كثيرًا في علاقات الحب التي تبدأ بصورة إيجابية ثُمّ تتغير نجو الأسوأ ويُهدّدها الفشل بعد العديد من المتغيرات التي تطرأ على علاقة الحب، ويعالج هذا الفيلم علاقات الحب المهددة بالفشل، من خلال حلول مناسبة يصل إليها الطرفين اللذان يكُون ارتباطهما ببَعض قويًا، ويكملك قلبيهما الحب، وفي النهاية يتغلب الحب على جميع الصعوبات.

    استحوذ فيلم لا لا لاند على نسبة مشاهدة ومتابعة عالية على شَاشات التلفزة ومواقع الأفلام العالمية والعربية، حيث حصَل نجوم الفيلم على جائزة الأوسكار التي يتم منحها سنويا لأفضل فيلم في العام.

    فيلم لا لا لاند

    تمّ تصوير حلقات فيلم “لا لا لاند” في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوقيتُه 128 دقيقة حيث تم عرضه في تاريخ 10 ديسمبر 2016.

    فيلم لا لا لاند من إخراج وتأليف دامين شازيل، وشارك في تمثيل مشاهده كل من، ريان جوسلينج إيما ستون أمييه كون تيري والترز توم شيلتون جيسيكا روث .

    قصة فيلم لا لا لاند La La Land

    تدور قصة فيلم لا لا لاند حول ميا وهي مُمثلة طموحة، تقدم مشروب اللاتيه لنجوم الأفلام فيما بين تجارب الأداء، بينما (سيباستيان) موسيقي متخصص بموسيقى الجاز، شق طريقه بصعوبة من خلال عزف منوعات الأغاني خلال الحفلات في الحانات الحقيرة، ولكن مع تصاعد نجاحاتهما يبدآن في مواجهة القرارات التي تُفكِّك النسيج الهش لعلاقة حبهما، والأحلام التي سعيا لتحقيقها بجد حفاظًا على بعضهما البعض، أمست تهدد علاقتهما بالفشل.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة فيلم La La Land:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً