صور الفنانة سمر كوكش

صور الفنانة سمر كوكش

جوجل بلس

محتويات

    صور الفنانة سمر كوكش بعد اعتقال ثلاث سنوات مِن قِبل النّظام السوري بتُهمةِ الإرهاب، فقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية صور سمر كوكش بعدَما تمّ تحريرها من قبل النظام السوري، وأظهرت الصور أنّها قد عانت في سجون النظام السوري، هذا وتمّ نَشر صور لها قبل الاعتقال وبعد الاعتقال.

    سمر كوكش من المُمثّلات السوريات المشهورات في سوريا، وقد انقسَم الفنانين السوريين مع بداية الأزمة السورية الى مُؤيدين للنظام ومعارضين له، نستعرض سويًا صور الفنانة سمر كوكش.

    الفنانة سمر كوكش

    كوكش ممثلة سورية من مواليد عام 1972، وهي إبنة المخرج التلفزيوني علاء الدين كوكش والفنانة الراحلة ملك سكر، وكانت قد تخرّجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا عام 1995، كما شاركت بالعديد من الأعمال في المسرح والإذاعة والتلفزيون، كما عملت في دبلجة الأفلام الكرتونية، وارتدت الحجاب قبل اعتقالها وقلّ ظهورها الفني، معلنةً تأييدها للثورة السورية، التي انطلقت في آذار 2011، وقل ظهورها الفني، وهي ابنه المخرج علاء الدين كوكش ولها الكثير من الاعمال الفنية المسرحية في سوريا وهي من الفنانات المشهورات.

    اعتقال سمر كوكش وتحريرها

    فقد قضت المحكمة السورية في دمشق التابعة للنظام السوري بالحكم خمسة سنوات في 17 كانون الأول 2014، بعد أن تم إيداعها في “الفرع 215” التابع للأمن العسكري، على الفنانة السورية سمر كوكش وذلك بعد اتقال جهاز امن تابع للحكومة السورية سمر ابنة المخرج السوري علاء الدين كوكش والفنانة الراحلة ملك سكر بتهمة تمويل الإرهاب، واعتقلت أفرع أمن النظام السوري عددًا من الفنانين السوريين الذين أيدوا الثورة والاحتجاجات المناهضة لحكمه، ومن بينهم الممثل زكي كورديللو وابنه مهيار، والكاتب عدنان زراعي، والفنانة ليلى عوض.

    أفرج النظام السوري اليوم، الثلاثاء 28 شباط، عن الفنانة السورية سمر كوكش بعد ثلاث سنوات من الاعتقال في سجونه بتهمة “الإرهاب”.

    صور الفنانة سمر كوكش الجديدة

    هذه صور للفنانة سمر كوكش بعد تحررها من الاعتقال على يد الأمن السوري والتي أظهرت التزامها الكامِل بحجابها حتى في السجن رغم الاعتقال.

    هَذه الصور الخاصة بالفنانة سمر كوكش المنشورة والمعروفة على محركات البحث فقط.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور الفنانة سمر كوكش:

    تعليقات الزوار

    • غير معروف 7:38 ص

      الله ينصور المظليمين

    اترك تعليقاً