قصة مسلسل شوق

قصة مسلسل شوق

جوجل بلس

محتويات

    قصة مسلسل شوق من بُطولة الفنانة السورية “نسرين طافش”، والفنان جمال العلي، ومحمد قنوع ونخبة من الفنانين والفنانات السوريات، حيث تَنطلق اليوم أولى حلقات المسلسل السوري شوق، الذي تدُور أحداثه في قالب إجتماعي، يركز الضوء حول شخصية فتاة عميقة التفكير ومحبية للقراءة وتمتلك شخصية خاصة بها تميزها عن غيرها وتتميز بصفة الجراءة والعفوية.

    الفنانة نسرين طافش التي تمثل شخصية شوق في المسلسل، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن الإنتهاء من تصوير حلقات المسلسل عبر لقاء حصري لها على قنوات وفضائيات عربية، كما أعربت عن سعادتها بإنجاز هذا العمل الذي أكدت أن قصته ستنال على اعجاب الجمهور.

    مسلسل شوق بطولة نسرين طافش

    مسلسل شوق من إخرَاج “رشا شربتجي”، وتأليف حازم سليمان، ويُشارك في تمثيل حلقاته كل من الفنان جمال العلي، ومحمد قنوع، والفنانة سوزان نجم الدين، وروزينا لاذقاني ونجاح سفكوني، بالإضافة الى أحمد الأحمد ومجموعة من الممثلين والممثلات.

    تُعرض حلقات مسلسل شوق على قناة osn الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت سوريا ومصر والساعة الحادية عشر بتوقيت دبي.

    قصة مسلسل شوق

    شوق إنسانة عمِيقة وقارِئة شغُوفة، تعيشُ بداخلها طفلة عفوية وجريئة، وتمتلِك شخصية خاصّة لا تشبهها فيها أية فتَاة أخرى، تعمَل في دار للنشر في النهار، ومونتيرة في الأفلام الوثائقيّة في الليل، وتتبدل تفاصيل يومياتها عبر حدث استثنائي لم يسبق وأن طرح في الدراما العربية، تقع في حب شاب يقعُ هو الآخر في ظروف خاصة، ويتبدل كل شيء في لحظة مُعينة عند وقوع الحدث المفاجئ.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل شوق:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً