قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الثاني

قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الثاني

جوجل بلس

محتويات

    قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكُموا العالم، المسلسل التركي الذي تدُور أحداثه حول المافية والجريمة والدولة، استحوذ مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” على نسبة مشاهدة عالية، ويُعتبر من الأعمال الضخمة التي قدمتها الدراما التركية وحقق نجاحاً باهراً.

    يشارك في أداء أدوار مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم، نُخبة من المُمثّلين والممثلات الأتراك الذي سطَع نجمهم في عالم الفن التركي، وأصبَحت أسماء عالقة في ذهن المشاهد العربي.

    تمّ عرض أولى حلقات مسلسل قطاع الطرق لن يحكُموا العالم على قناة اي تي في التركية في شهر سبتمر من العام 2015، ويجري الآن عرضه مدبلج الى اللغة العربية عبر قنوات وفضائيات عربية.

    مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم 2

    مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم مِن إنتاج شركة بانا القابضة، التي يَرأسُها الممثّل راجي شاسماز الذي يمثل دور البطولة في المسلسل الى جانب كل من بطولة أوكتاي كينارجا والممثل دنيز جكير، بالإضافة إلى كنان جوبان وممثلون وممثلان آخرون.

    قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الثاني

    في الموسم الأول تناول المسلسل قصة عائلة شاكر بيلي وكيفية ادارتهم لحياتهم الاجتماعية والعملية في وسط المافيا، وتمحوَرت القصة حول شخصية خضر شاكر بيلي كبير العائلة وصاحب الكلمة الاخيرة و قصة حبه لزوجته مريم شاكر بيلي و عشيقته نازلي وادارته للمشاكل التي تحدث بينهم من ناحية و مشاكل رجال الأعمال او المافيا وتجار السلاح الذين يتجمعون في الطاولة لحل المشاكل و ادارة اعمالهم وحرب الزعامة من ناحية اخرى.

    وفي الموسم الثاني تطرق المسلسل الى محاولة الانقلاب الفاشلة و الحرب بين زعماء الطاولة بقيادة شاكر وعصابات الشوارع المتمثلة في عائلة جولماز.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الثاني:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً