قصة مسلسل عندما يزهر الخريف

قصة مسلسل عندما يزهر الخريف

جوجل بلس

محتويات

    تقعُ قصة مسلسل عندما يزهر الخريف على أولويات المتابعين لهذا المسلسل والمشاهدين، وعلى حين أهميّة من هَذه الواقعة كان التعرّف على أحداث وخبايا هذا المسلسل أمرٌ لابد مِنه في ظلّ التطرّق إلى الغوص في ثنايا وطيّات الأحداث التي يشهدها المسلسل، مع الإشارة غلى أن مسلسل “عندما يزهر الخريف” قد أقدم على التمثيل في أدواره نخبة من الممثلين السعوديين والممثلين الكويتيين والذين ابرزوا في النهاية مسلسل من أجمل ما يكون، تعرفون تفاصيله كاملة مع قصة مسلسل عندما يزهر الخريف فيما يلي.

    قصة مسلسل عندما يزهر الخريف كاملة

    هذا المسلسل يتابعه الكثير من المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط بما فيها من دول خليجية ومن دول عربية أخرى شمالي افريقيا وبلاد الشام، والقصة تدور حول فكرة مميزة حيث تدور أحداثه حول شخصية «الأب»، الذي لديه أسرة كبيرة ومتشعبة، حيث يجد نفسه وسط كم من الأحداث العاصفة والمتغيرات وأيضا النقلات الزمنية والاجتماعية، التي تشعره دائما بضخامة المسؤولية والتحديات الجسام من أجل الوصول بهذه الأسرة إلى بر الأمان. يتكون المسلسل الذي تم تصويره في مدينة جدة السعودية من 655 حلقة، وفي مايو 2015 فاز المسلسل بالجائزة الفضية ل مهرجان تونس للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ16 عن فئة الأعمال الاجتماعية.

    ابطال مسلسل عندما يزهر الخريف

    أبطال وممثلين من أرض المملكة العربية السعودية وكذلك دولة الكويت الشقيقة للأولى كانوا قد أبرعوا في تأدية الأدوار المختلفة حسبما يوضح السيناريو.

    باسمة حمادة

    صلاح الملا أبو راشد

    محمد الحجي

    صمود سمر

    يامور

    عبدالله السيف راشد

    عبدالله الحسن

    إلهام علي

    محمد الهاشم

    لمار

    مها غريب

    غزلان

    منى شداد

    هند محمد

    نسيمة ضاهر

    أحمد العليان

    مرزوق الغامدي

    سلوى الجراش

    شيرين باوزير

    هاني الحرازي

    محمد جبرتي

    إيمان الغربي

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل عندما يزهر الخريف:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً