قصة فيلم moonlight

قصة فيلم moonlight

جوجل بلس

محتويات

    قصة فيلم Moonlight، فيلم مون لايت من الأفلام التي حقّقت نجاحًا باهرًا مُنذ أولى فترات عرضه في دور السينما العالمية والعربية وتدور أحداث هذا الفيلم حول العلاقات الإنسانية وإكتشاف الذات، واستحوَذ هذا الفلم مُنذ اللحظات الأولى لإصداره على نسبة مشاهدة عالية، حيث أبدى مُشاهدو هذا الفيلم إعجابهم بقصته، ويأتي هذا الفلم ضمن عديد الأعمال السينمائية الأجنبية المُترجمة الى اللغة العربية التي يتم عرضها على شاشة التلفزة العربية والأجنبية التي تبث باللغة العربية.

    والمشاهد للأفلام الأجنبية يجد نفسه خرج عن الخَيال ودخل عالم الواقع، وفي حقيقة الأمر أن الأفلام الأجنبية تروي قصصا واقعية تترجمها الى أعمال سينمائية بإمكانيات عالية، في هذا الطرح الفني نقدم قصة فيلم مون لايت Moonlight.

    فيلم مون لايت

    انتهت تصوير مشاهد فيلم مون لايت في العام 2016 وأعلنَ عَن عرضه في العام الجديد 2019، وتم تصوير حلقاته في الولايات المتحدة الامريكية ومُدة فيلم مون لايت 111 دقيقة.

    فيلم moonlight من إخراج وتأليف باري جينكينزن وكتب قصته تاريل ألفين ماكريني، ويشارك في تمثيل حلقاته كل من ماهرشالا علي شاريف إرب دوان ساندرسون أليكس آ، وهيبرت جانيل موناي، وناعومي هاريس.

    قصة فيلم moonlight

    تدور احداث وقصة فيلم مون لايت، حول العلاقات الإنسانية واكتشاف الذات، حيث تعرض لنا حياة رجل أسود في حي (ميامي) المضطرب، وتطور حياته منذ طفولته وحتى مرحلة البلوغ، كما تظهر كفاحه لكي يجد مكانا له في هذا العالم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة فيلم moonlight:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً