قصة مسلسل كالوس كاملة

قصة مسلسل كالوس كاملة

جوجل بلس

محتويات

    المخرج محمد عبدالعزيز كان قد أشرَف بالفعل على إنتَاج مُسلسل كالوس العربي، فما هي قصة مسلسل كالوس الكاملة وما هِي التبعات التي من الممكن أن نجنيها من مثل هذه المتفرقات التي تجمعت وانتجَت في النهاية هذا المُسلسل، من الأهميّة بمكان أن نهتمّ بِهذا المسلسل وذلك بالتزامن مع عرض حلقاته على شاشات التلفزة، وعلي الحمدان كان ممّن مثلوا أدوار عديدة في هذا المسلسل، وكان دوره هو أكل أموال بناته، ولن نطيل بسرد مثل هذه التفاصيل الثنائية ولنغوص في أعماق قصة مسلسل كالوس كاملة.

    قصة مسلسل كالوي

    أحداث عديدة تمحور هذا المسلسل حولها ليحصد على اهتمام المتابع العربي في منطقة الخليج العربي ومصر، بعد ان بنيت أحداث مسلسل «الكالوس» على الغموض والتشويق، ولتدور قصته وتتحرك خطوطه الدرامية حول ثلاث أخوات يتنافسن للحصول على ميراث أمهن المتوفاة.

    وكالوس مفرد كواليس، ويقصد بها ما خلف الستار، وترمز للمجهول، فبعض الأمور الخفية عن قصة البنات الثلاث لن تظهر إلا بعد حلقات عدة، حين تبدأ ألغاز جديدة في الظهور، وهكذا حتى تنكشف كل الألغاز في نهاية المسلسل.

    عبير أحمد فنانة من اللواتي عبرن عن جمال هذا المسلسل بإدعاء أنه يحمل مقومات النجاح، والمعطيات التي تعمل على تسجيله بصمة في الدراما الخليجية والعربية، لوجود قصة ذات عمق وتشويق من سياق الأحداث والمشاهد المكتوبة ولغة الحوار، والعمل على كتابة تفاصيل التفاصيل في الحبكة الدرامية. وتضيف أنها حريصة من خلال هذا العمل على تقديم دور فني جديد، حتى تبتعد عن دائرة التكرار، مع اقتناعها كفنانة بأن تقدم نفسها بشكل جديد إلى جمهورها، معتبرة أن الدور الحقيقي للفنان المبدع هو أن يبحث عن كل ما هو جديد وممتع للجمهور، مشيدة بالكاتب السيناريست علي الدوحان، والمخرج محمد الطوالة، لكونهما «توافقا في تقديم رؤية فنية أدبية ترتقي بفكر ومحاكاة المتلقي». أما الفنانة زهرا عرفات، فأبدت سعادتها بالمشاركة في المسلسل، وهي ترى أن العمل يتضمن موضوعاً بوليسياً اجتماعياً يلامس قضايا الساعة في المجتمع الخليجي. وتضيف عرفات أن النص الذي كتبه علي الدوحان يعد من النصوص التي تستفز الفنان والمخرج للمشاركة في أحداثه، وتجسيد الشخصيات المكتوبة برؤية ودراسة تنم عن عمق ثقافة الكاتب، لتقديم مادة درامية تضاف إلى الدراما الخليجية والفنان الخليجي، لما تحمله من غموض وتشويق وخفايا تظهر بمنطقية وأسلوب مذهل في الطرح الأدبي.

    ابطال مسلسل كالوس

    العديد من الممثلين قاموا بتأدية أدوار عديدة في مسلسل كالوس، وهذا الامر القائم في كل مسلسل، ولكن مسلسل كالوس ينفرد بمثل هذه المواقف والأدوار.

    • زهرة عرفات
    • عبير أحمد
    • مها سالم
    • شهد الكندري
    • حسين المهدي
    • يعقوب عبدالله
    • شيلاء سبت
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل كالوس كاملة:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً