توقعات الابراج لهذا الاسبوع مع خليل إبراهيم

توقعات الابراج لهذا الاسبوع مع خليل إبراهيم

جوجل بلس

محتويات

    نحنُ الآن في الثُلثِ الأول من شَهر مارس أي الشّهر الثالث للعام 2019 ميلاديًا، ويتضح أنّ توقعات الابراج لهذا الاسبوع مع خليل إبراهيم واحِدة من التوقعات التي يهتمّ بِها الكثير من الأفراد، ونُؤكّد التأكيد الكامل على أنّ الفلكي خليل إبراهيم كان قد قدم العديد من التوقعات التي تخُصّ هَذا الشهر بشكلٍ عَام والأسبوع الجاري بشكلٍ خاص، وما بين الجَوزاء والعقرب والميزان والقوس تظهر التوقعات مهنيًا وماديًا وعاطفيًا، ولكن لنا إشارة بأنّ توقعات الابراج لهذا الاسبوع مع خليل إبراهيم ذات قيمة كبيرة عند العديد من الافراد.

    توقعات الابراج لهذا الاسبوع

    هذا الأُسبوع حسبما ذكر الفلكي خليل إبراهيم شَاهد على الكثير من المحطّات التي تعتمد على الأبراج، وفيما يلي توضيح أكبر، حيثُ اعتَمدت التوقعات الشهرية على حركة الشمس في الابراج (حسب انتقالها من برج الى آخر) ونأخُذ في الحسبان الزوايا التي تُشكّلها مع باقي الكواكب الرئيسية الاخرى، وبُناءً على ذلك نرسم خارطة شمسية وتكُون التوقعات للابراج حسب البرج الذي تتواجد فيه أشعة الشمس وما يمثله هذا البرج لبرجنا ونعني بذلك في أي بيت من البيوت الاثني عشر يكون حسب البرج الذي ننتمي إليه.

    توقعات الابراج مع خليل إبراهيم

    هذا الأُسبوع فيه الكثير من الأفراد الباحثين عن تأجِيج دور النجوم والكواكب والتلاعُب فيهما للتعرف على ما سوف يحدُث في هذا الأيام المقبلة.

    • الاسد: يبتسم لكم الحظ من ليل السّبت ماديًا وعاطفيًا ويشعر أطفالكم بالراحة. من صبيحة الثلاثاء لا تجهدوا انفسكم في انجاز عملكم المتراكم وخذوا قسطاً من الراحة. من ضحى الخميس تنجحون في التفاهم مع شركائكم سواء في العمل او العاطفة.
    • العذراء: تنجحون من ليل السبت في التفاهم مع افراد العائلة وقضاء وقت ممتع في البيت، من صبيحة الثلاثاء تنجحون في التقرب من احبائكم جربوا حظكم مادياً وعاطفياً، من ضُحى الخميس بوسعكم تنجحون في انجاز عملكم المتراكم.
    • الميزان: تنشطون من ليل السبت في اجراء اتصالاتكم القصيرة وتعزز العلاقة مع احد الاخوة او الجيران، من صبيحة الثلاثاء تنشغلون في اموركم البيتية والعائلية. من ضحى الخميس يبتسم لكم الحظ عاطفياً ومادياً.
    • العقرب: تتاح لكم الفرصة من ليل السبت لكسب مبلغ من المال. من صبيحة الثلاثاء تنجحون في اجراء لقاء وتتعزز العلاقة مع الاخوة والجيران. من ضحى الخميس تشغلكم اموركم البيتية والعائلية.
    • الحمل: يتركز اهتمامكم من ليل السبت على اجراء اتصالاتكم البعيدة وتشعرون بقوة العاطفة في حياتكم وخبر سار في طريقه اليكم، من صبيحة الثلاثاء تنجحون في الدفع بمصالحكم قُدمًا في مجال العمل من ضحى الخميس تزداد نشاطاتكم الاجتماعية ويتعاون معكم الاصدقاء.
    • الثور: تنجحون من ليل السبت في ضبط ميزانيتكم، من صبيحة الثلاثاء يتجه تفكيركم في اجراء اتصالاتكم البعيدة ومنكم من يفكر بالسفر من ضحى الخميس ينصب اهتمامكم على تدعيم مركزكم الاجتماعي.
    • الدلو: تزداد نشاطاتكم الاجتماعية من ليل السبت ويتعاون معكم الاصدقاء. من صبيحة الثلاثاء خذوا قسطاً من الراحة ولا تجهدوا أنفسكم ولا تدعوا اليأس ينال منكم. ابتداءً من ضحى الخميس تفتحون صفحة إيجابية جديدة تتسم بالثقة العالية بالنفس وبوسعكم البدء بخطوة جديدة في حياتكم.
    • الحوت: تنجحون من ليل السبت في دعم مركزكم الاجتماعي والمحافظة على سمعتكم. من صبيحة الثلاثاء. تجدون العون من الاصدقاء، من ضحى الخميس ينال التعب منكم جسدياً ونفسياً اخلدوا للراحة.
    • الجوزاء: ينصب اهتمامكم  من ليل السبت على تعزيز الشراكة وبوسعكم اصلاح ذات البين او البدء بعلاقة جديدة، من صبيحة الثلاثاء انتبهوا لصحتكم او صحة احد احبائكم وتزداد نفقاتكم المالية، من ضحى الخميس تنجحون في اجراء اتصالاتكم البعيدة وتشعرون بقوة العاطفة في حياتكم.
    • السرطان: تنجحون من ليل السبت في انجاز عملكم المتراكم، من صبيحة الثلاثاء تشعرون بارتياح عاطفي وتلتقون باشخاص ترتاحون اليهم، من ضُحى الخميس يتركز اهتمامكم على تنظيم اموركم المالية.
    • القوس: تنجحون من ليل السبت في اقتناص الفرص المتاحة لكم للدفع بمصالحكم قدماً، من صبيحة الثلاثاء مبلغ من المال في الطريق اليكم، من ضحى الخميس تنشطون في اجراء اتصالاتكم وتنقلاتكم القصيرة.
    • الجدي: ينال التعب من ليل السبت منكم وينتابكم شعور باليأس والقنوط خذوا قسطاً من الراحة. من صبيحة الثلاثاء تبدءون صفحة جديدة تتسم بالثقة العالية بالنفس وتتاح لكم الفرصة للبدء بخطوة جديدة في حياتكم، من ضحى الخميس مبلغ من المال في طريقه اليكم.

    وفي النهاية نُعلمكم بأنّنا بريئين كامل البراءة من هَذه الأبراج ومن التعامل معها ولنشير كذلك بأن هذه الأبراج قد حرمها الإسلام الكريم لانها تعي على حدود الله عز وجل وإدعاء بعلم الغيب.

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات الابراج لهذا الاسبوع مع خليل إبراهيم:

    تعليقات الزوار

    • ايمان 11:13 ص

      هل توفق شهر ٦مع٣

    اترك تعليقاً