صور مسلسل جسور والجميلة التركي

صور مسلسل جسور والجميلة التركي

جوجل بلس

محتويات

    مع كثرة المسلسلات التركية المعروضة على العديد من القنوات، إلا أن مسلسل جسور والجميلة يُعتبر من المسلسلات المميزة والرائعة لوجود الممثلة التركية توبا وهي البطلة للمسلسل ومُهند التركي، لهذا يبحث العديد من الأشخاص عن صور مسلسل جسور والجميلة وحلقات المسلسل.

    يُعتبر مسلسل جسور والجميلة مسلسل درامي إجتماعي تركي، وهو المسلسل المميز الذي يجمع أبطال الشاشة التركية توبا “لميس” والبطل الوسيم كيفانش ساحر قلوب النساء الشهير بإسم “مهند” وبهذا الثنائي الذي يجتمع في مسلسل جسور والجميلة فإن هذا سيكون كافياً بأن يكون المسلسل من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة على الإطلاق.

    قصة مسلسل جسور والجميلة التركي

    وللحديث عن قصة مسلسل جسور والجميلة فإن المسلسل هو عبارة عن قصة حب يملؤها الكبرياء بين شاب يُسمى “جسور” وهو مهند التركي وفتاة تُسمى “سوهان” لميس، وتبدأ أحداث المسلسل بعودة جسور إلى عائلته بعد غربة، وقد لفت انظار الفتيات بوسامته وبعد مدة قصيرة من الزمن يقع في حُب سوهان.

    وتدور أحداث قصة الحب بين جسور وسوهان في هذه البلدة الصغيرة، والتي يحكمها تحسين كورلودان وهو شخص ذو نفوس وسطوة كبيرة وشخصية صارمة.

    وأول لقاء بين جسور وسوهان هو عند قدوم جسور من إسطنبول فإنه يرى سوهان في خطر كبير حينما كانت تركب الحصان وفقدان السيطرة عليه أثناء الركوض السريع، فيقوم جسور باللحاق بها بسيارته بشجاعة كبيرة ويعترض الحصان في الطريق بسيارته ويُمسك بسوهان وينقذها من السقوط من فوق ظهر الحصان.

    هذه كانت نبذة قصيرة عن قصة مسلسل جسور والجميلة التركي والذي يجمع كِلا أبطال الشاشة التركية لميس التركية ومُهند التركي والذين لهُم قاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي والعالم.

    صور مسلسل جسور والجميلة التركي

    وإليكم مجموعة من صور مسلسل جسور والجميلة التركي تم التقاطها من حلقات مختلفة من المسلسل بجودة عالية ومميزة، والتي تجمع أبطال المسلسل سوهان وجسور.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور مسلسل جسور والجميلة التركي:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً