قصة مسلسل نجمة الراعي

قصة مسلسل نجمة الراعي

محتويات

    قصة مسلسل نجمة الراعي، وهُو من المسلسلات التركية التي استَطاعت أن تصِلْ إلى قلوب الآلاف من محبي وعشاق الدراما التركية، ويُعتبر مسلسل نجمة الراعي من المُسلسلات الرومانسيّة التي تتناول قصص الحب والغرام، وأنّه أكبر من كُل الصعوبات.

    فقد حاز مسلسل نجمة الراعي العندي على نسبة مشاهَدة عالية منذ عرض أولى حلقاته على قناة إم بي سي وأم بي سي فور، التي تبُثّ مسلسل نجمة الراعي مدبلج الى اللغة العربية.

    مسلسل نجمة الراعي تصل حلقاته الى 130 حلقة يتمّ عرضه على مدار الأسبوع وتوقيت كل حلقة 45 دقيقة، في هذا الطرح الفني نقدم لكم قصة مسلسل نجمة الراعي وأسماء النجوم المشاركة في أداء أدواره.

    احداث مسلسل نجمة الراعي

    تدور قصة وأحداث مُسلسل نجمة الراعي حول قصة حب، فالرئيس لا يريد أبنه في كابادوكيا كوكب الزهرة الذي نشأ في نيغدة مع الأغنياء ويضطر الآباء لاتخاذ قضية فكرت بدأت مع قصة حب لا يريد أن يتزوج، بصراحة السيد معروف لالتزامها ميرت وتستحق طوب. التقيا هنا مع فينوس تقديمهم إلى كابادوكيا، أنها اجتذبت ما يقرب من اللقاءات مع بعضها البعض، وسوف تسمح لهم للحفاظ على الحب اللاعودة. مع فينوس السيد والنار والماء إذا كانت بعيدة عن بعضها البعض لأحب هذا الثنائي هو أقرب إلى بعضها البعض. النضال من أجل إزالة العقبات التي تحول دون الحب، وإذا كانت أيضًا أحب كل شيء تطرق الى رماد، وعلاوة على ذلك، وفكرت كاراكايا أمام ديه سدًا منيعًا.

    موقع مسلسلات قصة عشق

    ينفَرد موقع مسلسلات قصة عشق بعَرض حلقات مسلسل نجمة الرّاعي التركية الرومانسي يوميًا مُدبلجة الى اللغة العربية قبل عرض الحلقة على شاشة التلفزة.

    صور مسلسل نجمة الراعي

    مجموعَة صور من مسلسل الراعي ونجُوم المسلسل التركية الرومانسي نجمة الراعي نعرضها لكم.

    مسلسل نجمة الراعي مسلسل نجمة الراعي مسلسل نجمة الراعي

    قصة مسلسل نجمة الراعي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

    • بسمه 7:39 ص

      مافهمت انا بعد

    • لالا 3:47 م

      مافهمت القصه

    اترك تعليقاً