قصة مسلسل عروس اسطنبول

قصة مسلسل عروس اسطنبول

جوجل بلس

محتويات

    قصة مسلسل عروس اسطنبول، وهُو من المسلسلات التركية التي انشتر سيطها في السوط العربي بشكل كبير، فبعد عرض البرومو الخاص بالمسلسل، استطاع أن يلفت أنظار محبي وعشاق الدراما التركية.

    يجري الآن عرض حلقات مسلسل عروس اسطنبول على قناة المسلسلات التركية، حيث وصل الى الحلقات الاخيرة، ومن ثَمّ سيتم عرضه على القنوات العربية أم بي سي وأم بي سي فور مدبلج الى اللغة العربية.

    يشارك في مسلسل عروس اسطنبول العديد من نجوم السينما والدراما التركية من سطع نجمهم في العالم العربي، من خلال أعمال درامية تركية سابقة إعتاد المشاهد العربي على مشاهدتهم من خلالها، في هذا الطرح الفني نقدم قصة مسلسل عروس اسطنبول.

    احداث مسلسل عروس اسطنبول

    قصة وأحداث مسلسل عروس اسطنبول تدور حول الفتاة سوريش التي نشأت دون الأم والأب، وتكافح مع تحديات الحياة في سن مبكرة، وهي فتاة جميلة وكريمة. تخرج من المعهد الموسيقي، واستمرار صوتهم عن طريق الإعلان. النسبية الوحيدة الباقية من السنة مع عمتها، التي لا تزال تعيش مع سورييا مع قضيتها، فجأة تقع في حب رجل أعمال الكاريزمية مع وبدأ فاروق مع العروس في بورصة إنها قصة حب مأساوية، على أمل أن في وقت رجل أعمال ثري وجذابة فاروق ليتزامن مع الأذواق تختلف التي تجاوزت تماما، أن الأسرة في بورا نيابة عن شيوخ في بورسا لا يبدو من السهل أن تقبل بهذا الحب، الابن المفضل زوجتي التي تعيش مع أربعة أطفال فقدوا إسما سلطان حياته هناك أوهام أخرى أنشئت في اسم فاروق.

    وقد قرر انه هذه المشاركة ستكون مناسبة لهم، سورييا يجهل كل هذا الذي يحدث مع الزواج يأتي لشرح قراراتهم الى الجراب في منزل فاروق “ ولكن في هذه الحالة سيكون خيبة أمل كبيرة إسما سلطان، وإسما سلطان العروس ليكون ليس من السهل. وعلاوة على ذلك، للشخص الذي ليست كذلك، فاروق سهلة للتخلي عن حبه للسوريش، سوف إسما سلطان أحبه، وهذه المرة يعتقد أن موقف صارم تغيرت، لكن إسما ليس لديها نية لقبول سيدة نفسها. تقدم الحدث، كل شيء يبدأ في هز الأساس وجميع أفراد العائلة وسيكون أيضا في القصة الكثير من مثل هذه الحوادث.

    مسلسل عروس اسطنبول من بطولة أوزكان دينيز، واسلي انيفر، وإيبيك بلجين، وصالح ، والخيال ، ونصليحان يلدا، وفاتح ، وديلارا والقدير مراد أكبينار.

    موقع مسلسلات قصة عشق

    يجري الآن عرض حلقات مسلسل عروس اسطنبول التركي على موقع مسلسلات قصة عشق مترجم الى اللغة العربية، حيث يعتبر موقع مسلسلات قصة عشق من أولى المواقع على شبكة الإنترنت التي تنفرد بعرض المسلسلات التركية والأجنبية والعربية قبل عرضها على شاشة التلفزة.

    صور مسلسل عروس اسطنبول

    تشطيلة صور لنجوم مسلسل عروس اسطنبول ومقتطفات من حلقات المسلسل التركي عروس اسطنبول .

    صور مسلسل عروس اسطنبول صور مسلسل عروس اسطنبول

    صور مسلسل عروس اسطنبول

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل عروس اسطنبول:

    تعليقات الزوار

    • لجين 4:06 م

      رائع شكرا لكم احب المسلسلات التركية كثيرا لانها تجسد الواقع عروس اسطنبول وبنات الشمس كثيرا

    • سمى 4:15 م

      احب المسلسل

    • سمى 4:14 م

      اكره المسلسل لانو خيالي

    اترك تعليقاً