تطبيق كادي ورمادي 2018

تطبيق كادي ورمادي 2018

جوجل بلس

محتويات

     

    يُعد تطبيق كادي ورمادي للأطفال من أفضل التطبيقات المسلية والممتعة لقصص الأطفال التي يبحث عنها أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، كما يدعم تطبيق كادي ورمادي 2019 كُلٍ من الأندرويد والأيفون والتي بإستطاعة المستخدم تثبيت التطبيق بشكل مجاني.

    يتضمن تطبيق كادي ورمادي على العديد من القصص والكتب الخاصة بالأطفال والتي تُعد من الكتب الشهيرة والأكثر مبيعاً في الوطن العربي، حيث تُباع هذه الكتب في المكتبات ولا تختص هذه الكتب بالقصص فقط وإنما بأدب الطفل في اللغة العربية، وهذه الكتب توجد في مكتبات السعودية ومكتبات دول الخليج العربي.

    نبذة عن كادي ورمادي

    كادي ورمادي هي دار نشر ومقرها الرسمي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية كما تأسست دار نشر كادي ورمادي في عام 2006، وهي مختصة بنشر وتوزيع وطباعة قصص الأطفال وكل ما يتعلق بالترفيه والتعليم للطفل العربي، وهناك العديد من الكتب والإصدارات لدار نشر كادي ورمادي تباع في المكتبات بالمملكة العربية السعودية والخليج العربي.

    تهدف دار نشر كادي ورمادي إلى أن تكون الأفضل في طباعة ونشر قصص الأطفال، وإثراء عالم الطفل الفني والأدبي، وغرس عادات القرآن الكريم الراسخة في عقول وقلوب أطفالنا، من خلال سرد القصص المُمتعة والمرحة.

    كما تحرص كادي ورمادي على إحياء التراث الإسلامي والعربي الأصيل في نفوس الأطفال، والحفاظ على الهوية الإسلامية واللغة العربية، وأيضاً المُساهمة في إحياء تبادل الثقافات حول العالم عن طريق الكتابات والرسومات التي يستمتع بقراءتها ومشاهدتها الطفل دون أن يشعر بالملل والصعوبة.

    تطبيق كادي ورمادي 2019

    يُعتبر تطبيق كادي ورمادي الجديد هو الأفضل بين تطبيقات الأطفال، فهو تطبيق تعليمي وترفيهي يعمل على الأجهزة الذكية مجاناً، وهو يجول بالطفل في عالم كادي ورمادي التفاعلي والمُمتع.

    كما يُعزز تطبيق كادي ورمادي مهارة القرارة عند الأطفال والبحث العلمي، ويحتوي التطبيق على مجموعة مُختارة من قصص الأطفال المميزة وبعض الألعاب الذهنية الخاصة بالذكاء، كما ويحتوي على العديد من الأنشطة الفنية والفيديوهات التعليمية، ويتوافق التطبيق مع المناهج الدراسية المحلية والعالمية بشكل ترفيهي.

     

    تحميل تطبيق كادي ورمادي

    بإمكان الجميع الحصول على رابط تحميل تطبيق كادي ورمادي للأندرويد وللأيفون بشكل مجاني من خلال متجر الأبل ستور أو من خلال غوغل بلاي، وأيضاً لأجهزة الأيباد، وبإمكانكم تحميل تطبيق كادي ورمادي هذا الرابط  لأجهزة الأيفون ومن خلال هذا الرابط تستطيع تحميل التطبيق لأجهزة الآيباد بشكل مجاني.

    مواضيع ذات صلة لـ تطبيق كادي ورمادي 2018:

    تعليقات الزوار

    • Z Beautiful 2:48 م

      لا أعراف

    اترك تعليقاً