معنى كلمة visca barca

معنى كلمة visca barca

جوجل بلس

محتويات

    معنى كلمة visca barca حيث يتداول مشجعو فريق برشلونة الاسباني المتواجد في كافة ارجاء العالم شعار بيسكا برسا وذالك بهدف  تشجيع فريقهم برشلونة، ويعد هذا النادي العريق من اقوى واشهر الاندية الاسبادية في العالم، وهو صاحب العديد من البطولات العالمية.

    يطلق على فريق نادي برشلونة لق البرسا، وهو احد اقوى الفرق الاسبانية، وهو اكثر الاندية القروية نجاحا في تاريخ كرة القدم الاسبانية، حيث حصل العديد من البطولات المحلية، وفاز باربعة وعشرين لقب دوري، وحصل ايضا على اثنى عشر لقبا في كأس السوبر الاسباني واثنين في كأس الدوري.

    ما معنى كلمة visca barca

    يأتي معنى كلمة visca barca هو مصطلح باللغة الكتالونية يعني يحيا البرسا، او تحيا برشلونة وفي اللغة الاسبانية تعني Viva el Barça، وهي عبارة تشجيعية يتداولها الجمهور والمشجعينبهدف تحميس اللاعبين، وهو شعار جانبي مشهور جدا بين كافة عشاق هذا النادي العريق، هذا بخلاف بعض من العبارات المأخوذة من النشيد الخاص بنادي برشلونة الذي يدوي في ارجاء الملعب من قبل الجماهير.

    بينما يتألف النشيد من الكلمات اللغة الكتالونية من تأليف خاومي بيكاس وجوسيب ماريا إسبيناس، ومن تلحين مانويل فاياس، ومن غناء كورال سانت جوردي، وفي السنوات الاخيرة اعاد المغني الشهير خوان مانويل سيرات احياء النشيد بصوته، وغناه في كامب نو اثناء الاحتفالات بالالقاب التي تحققت في عهد الرئيس الاسبق جوان لابورتا.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ معنى كلمة visca barca:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً