كتالوج دهانات الجزيرة 2018

كتالوج دهانات الجزيرة 2018

جوجل بلس

محتويات

    كتالوج دهانات الجزيرة 2019، الشركة السعودية الرائدة في عالم الدهانات والطلاءات والأصباغ تأسست شركة دهانات الجزيرة عام 1979 في السعودية، يوجد مقر الشركة الرئيسي في العاصمة الرياض .

    من أهم الشركات المنتجة للدهانات والتصاميم والديكورات في منطقة الخليج العربي، تصل طاقتها الإنتاجية ما يقارب 320.000 طن سنويا، تضم الشركة مجموعة من المصممين والمهندسين والأيدي العاملة من لديهم الخبرى والكفاءة العالية، كما تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي تنتج دهانات وطلاءات مستخدمة في صناعتها مواد خام بمواصفات عالمية .

    وبهذا الصدد نرفق لكم كتالوج دهانات الجزيرة 2019 آخر إصدار، يمكنكم اختيار ما يناسب أذواقكم من بين ألوان وتصاميم الدهانات المرفقة لكم في الأسفل.

    صور كتالوج دهانات الجزيرة

    لا يقتصر انتاج دهانات الجزيرة على السعودية فقط بل تنشط في منطقة الخليج العربي والدول العربية، فلدى الشركة فروع أخرى في العديد من الدول العربية بعد أن أثبتت منتجاتها جودتها ومنافستها للشركات العالمية في العالم .

    صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة  صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة  صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كتالوج دهانات الجزيرة 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً