مصطلح وتطبيق مشهور على الايفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور

مصطلح وتطبيق مشهور على الايفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور

جوجل بلس

محتويات

    يهتم العديد من الاشخاص بالالعاب الخاصة بالذكاء كلعبة وصلة او ما يشابهها، وتاتي لهم اسئلة متنوعة مثل سؤال مصطلح وتطبيق مشهور على الايفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور، والذي يبحث عنه العديد من الاشخاص لمعرفة الحل الخاص به، فهذا التطبيق الذي يبحثون عنه هو تطبيق مشهور ومتميز للاجهزة التي تعمل بنظام IOS لهذا يصعب على البعض الحصول على هذا المصطلح او التطبيق، فما هي الاجابة المرجوة من سؤال مصطلح وتطبيق مشهور على الايفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور حتى يمكن حلها بالشكل المناسب .

    حل سؤال مصطلح وتطبيق مشهور على الايفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور

    بعد البحث المطول عن الاجابة الصحيحة لسؤال المصطلح والتطبيق المشهور للايفون الخاص ببرنامج وصلة وجدنا ان الجواب الصحيح الخاص بهذا السؤال هو يتكون مع خمسة حروف سيديا هو نظام التشغيل آي أو إس الذي يعمل على أجهزة الآي فون ،الآي باد ،الآي بود تاتش والآبل تي في (الإصدار الاول و الثاني فقط) ,وهو تطبيق يسمح للمستخدمين بتحميل الحزم سواء كانت برامج أو ثيمات أو العاب أو نغمات وغيرها.

    تطبيق سيديا للايفون

    يعتبر من أهم التطبيقات في الآي فون نظراً لاحتوائه برامج لاتوجد في متجر التطبيقات وهو تطبيق تابع للجهاز. ومن ضمن البرامج المتاحة في السيديا والتي تكون غالباً متاحة بالمجان الـV-Share والApp Cake الذي يسمح بتركيب الألعاب والبرامج التي يجب دفع مال لتركيبها مجاناً لكن هذا لا يجعل السيديا فقط تطبيق للممنوعات.فمثلا هناك الكثير من الحزم لاتوجد في الappstore مثل حزم الثيمات وبعض البرامج المهمة للمستخدم مثل إضافة إمكانية تحميل الملفات من سفاري…..والـMxTube أو ProTube الذي يسمح بتحميل الفيديوهات من YouTube وحزم كثيره يحتاجها المستخدم مما تجعل المستخدمين يلجأون إلى الجيلبريك لتركيب الCydia.

    السيديا يحتوي على قسم يسمى متجر سيديا هناك تباع بعض الحزم. يقول Jay Freeman الملقب بـSaurik عن سبب تسمية السيديا بهذا الاسم، وقال بأنه هناك آفة (حشرة) توجد على أشجار فواكه عدة بما فيها التفاح، لذلك أُخذ اسم المتجر من هذه الحشرة. من سديا يمكنك تثبيت لوحة المفاتيح الملونة وخلفيات وغيرها. و قد قالت شركة ابل ان من سيكسر قفل الجهاز بعمل جيلبريك سوف يفقد الضمان على الجهاز ولكن ٧٥٪ من محبي أبل يستخدمون الجيلبريك و سعيدين به . القانون في الولايات المتحدة لا يجرم من يستخدم الجيلبريك لذلك استخدامه متاح للجميع لكن شركة أبل تحذر من استخدامه لوجود ثغرات فيه تسهل من عمليه اختراق نظام الاي او اس لسرقة بيانات المستخدمين! نظام الاندرويد ايضاً فيه جيلبريك لكنه غير فعال بدرجة كبيره و يدعى بالروت لكن استخداماته محدوده لكون نظام الاندويد مفتوح المصدر و عملية اختراقه أسهل بكثير من الاي او اس.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ مصطلح وتطبيق مشهور على الايفون يمكن تحميل تطبيقات خارج الستور:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً