اسماء المستحقين لاسكان جنوب سيناء

اسماء المستحقين لاسكان جنوب سيناء

جوجل بلس

محتويات

    ارتقاعٌ كبير في نِسب البحث عن اسماء المستحقين لاسكان جنوب سيناء في اللحظة التي أعلنت فيها محافظة جنوب سيناء وعبر البوابة الإلكترونية عن أسماء المستحقين لقُرعة شقَق الإسكان الإجتماعى في مدينة سيناء المصرية، ويبلُغ عددهم ما لا يقل عن 1370 شخص، ولا تزال التلميحات التي تخص اسماء المستحقين لاسكان جنوب سيناء، وكان للأستاذ فوزى همام الشاغل لمنصب رئيس طور سيناء المصرية، وفيما يلي طرح متسلسل لما يخص اسماء المستحقين لاسكان جنوب سيناء التي يتم البحث عنها بإستمرار.

    اسماء المستحقين لاسكان جنوب سيناء 2019

    العام الجديد كان يحمِل الكثير من الطُروحات والعديد من وقفَات جديدة موسميّة بما فيها طرح اسماء المستحقين لاسكان جنوب سيناء التي نتعرف عليها بالتفصيل.

    حيث قال رئيس مدينة طور سيناء “أخيراً بعد طول انتظار يتم تسليم المرحلة الاولى من شقق السكان الإجتماعي بطور سيناء بعد وصول العدادات الكودية التى سيتم تركيبها داخل الشقق بالاسكان الجديد”، وأوضح أن إعلان الاسماء سيتم من خلال بوابه المحافظة.

    كما وقال رئيس مدينة طور سيناء أن هذه الاسماء سيتم فتح باب التظلمات من الاحد ولمدة 15 يوماً وبعد الإنتهاء من غلق باب التظلمات وفرزها سيتم التسليم مباشرة فى قرعة علنية بطور سيناء.

    في ذات السياق ذُكر أن محافظ جنوب سيناء شكل لجنة لبحث التظلمات وإعادة فرز الأسماء برئاسة اللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد، واللواء عصام خضر مدير إدارة الأزمات، واللواء نادر عشماوي مدير مشروع المحاجر ومديري الإسكان، والشئون القانونية والمالية، ومجالس المدن.

    كما وللإنتقال إلى موقع بنك التعمير والإسكان للتعرف على اسماء المستحقين لاسكان جنوب سيناء يمكن النقر هنــــــا

    مواضيع ذات صلة لـ اسماء المستحقين لاسكان جنوب سيناء:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً