روايه تركي ورهف كامله

روايه تركي ورهف كامله

جوجل بلس

محتويات

    روايه تركي ورهف كامله، ضِمن سلسلة الأدبيات التي نُقدّمها لكُم عَبر موقع موسوعة شامل نهدف من خِلالها إلى إثراء مخزُونكم الثقافي والمعرِفي والفكري، نعرض لكم مجموعة من القصص الأدبية المتنوعة في المجالات المختلِفة سواء العاطفية أو الإجتماعية أو الثقافية، تحمل في ثناياها جُملة لا بأس بها من الدروس والعبر التي تُشكل منعطفًا إيجابيًا في الحياة الاجتماعية والشخصية، بها تستطيعوا تنمية ثقافاتكم ومساعدة أنفسكم على بناء شخصية قوية مُتكاملة.

    رواية تركي ورهف أو رواية آه يا عذابي من الروايات الجميلة المعبرة التي تجذب أنظار القاري وتدفعه الى قراءتها حتى نهايتها، حيث تعمد الكاتب إستخدام عنصر الإثارة والتشويق، ضمن هذا الطرح الأدبي نرفق لكم رواية تركي ورهف كامله.

    رواية آه يا عذابي

    البارت الأول

    رهف راح احكي لكم قصتي قبل سنه ونص صحيت من النوم استغفرت ربي من الهواجس اللي ماتخليني انام قمت طلعت من الغرفه وانا مطمنه مو مثل اول اخاف اطلع الا وحده من البنات دخلت المطبخ جلست افطر الا خالتي دخلت علي
    ام فيصل … حياتي صاحيه
    رهف ….. ايوه خالتي
    ام فيصل …… والله انا اليوم تأخرت ماسويت فطور لعمك
    رهف …. خلاص خالتى انا اسويله فطور

    ام فيصل …… لا حياتي تبغين تساعدني روحي انشري ملابس تركي في غرفته
    اوف يارب ماابغى ادخل غرفته اخاف منه حتى وهو مو جود بس اخاف اقول خالتي تزعل مني ايش اسوي فكري فكري
    ام فيصل …. رهف رهف تسمعني
    رهف …. هلا هلا خالتي ايوه اسمعك ليه ماانشرها في غرفة الضيوف احسن مو
    ام فيصل …. لا حياتي اخاف اليوم يجيون عندي الجيران لان امس كلمت ام محمد وقالت ان نجي زواره
    رهف …… طيب خاله اوك الللحين انشرها
    اخذت الملابس وانا ساكته اوف ياربي ماابغى ادخل غرفته اكره لما اشوفه هو نظراته واجي ادخل غرفته ياربي ساعدني واطلع بسرعه اول مادخلت شميت ريحة الغرفه عطر ع دخان اوف اثاث غرفتة كيبه زي وجههه الكرسي اسود المفرش رصاصي الديكورات مابين الاسود والرصاصي صح فخم بس ألوان غامقه مره ي ربي من جد معقد ماعمري شفته يضحك والله ي بنات احسه من جد مجنون واي شيء في راسه يسويه نفسي اعرف ليه يكرهني بس يشوفني مع البنات او اطلع معاهم يجلس ينغزبالحكي ولا جاي عليها يخطب قال ايش اوافق عليه غصب عني ارسل اخته عنود وجلس يهدد مع وجههه قلك كنه مايدري ان فيصل ولد اخوه خطبني وانا موافقه لا ويبغاني اروح عند عمي واقوله خلاص ماابغى فيصل وهو يجلس فتره ويخطبني مالت عاده ييفكر ويسوي خطط اخخخ ياليت ابوي عايش ولا امي كان ماعشت في هذا الخوف اللي مسيطر علي ع انهم بنات عمي والله عسولات وعمي حياتي هو يحبني اكثر من بناته وخاله كمان طيوبه ولا عمرها حسستني اني غير عن بناتها لي اليوم ساكنه عندهم خمس سنوات مات ابوي وامي وانا عمري 12 سنه بس عيب خالتي الله يسامحها مدلعه تركي بزياده وهو عشان كذا شايف نفسه على البنات وعليه بس عمي يعرف يتفاهم معاه دايم تحصل مشاكل في البيت بسب تركي بس الحمدلله انفكينا منهله في الدوره سته شهور وسمعت خالتي تقول راح يجي خلال هذا الاسبوع بس عيا يقول متى قلك مفاجأة هو وجهه لا لا ياربي اسمع صوت لا يكون خالتي فشله وانا جالسه لي ساعه في غرفة الولد اوف اوف اوف ايش اسوي فتحت فمي من اللي قدامي ياليت خالتي جلست افتح عيوني واغمض لا لا ياربي يكون حلم حلم
    يارب يارب
    تركي ….. ايش تسوي هنا. ..
    رهف ……. ابعد خلني اطلع
    تركي …… لا والله تطلعي أصلا ايش دخلك انتي غرفتي
    رهف ….. والله خاله قالت انشر الملابس الله يخليك ابعد
    تركي ….. الله لا يخليني لو بعدت من اول وانا انتظر هذي اللحظه
    لا يارب يخوف كمان من قريب وهو يتكلم معي كذا يخوف اكثرر ايش يبعد هذا المجنون كيف اقنعه بدون فضايح
    رهف ….. ابعد ابعد خاف الله فيني انا يتيمه وما عندي احد
    تركي …… د ايش يتيمه يا شيخه مأخذ حقك وحق غيرك
    رهف…… ايش تبغى فيني لا تخليني اصيح والله عمي لا يذبحك ابعد انا مخطوبه لولد اخوك
    ياربي ايش فيه كذا قلب عيونه احمر تخوف لما جبت سيرة فيصل مقهور ليش رفضته اوف طيب مااابغاه مايفهم ذا ..
    تركي…… مخطوبه لمين اقول كثري منها لو جلستي معه يوم او انك عادك خطيبته
    رهف …… خاله عنود سماح جوري عمي ابعد خلاص
    تركي .بشر قال : ايوه ارفعي بعد صوتك والله ماغيري يأخذك
    رهف :خاله
    تركي بوقاحه . خاله بح شفتها تدخل غرفة ابوي وقفلت الباب حتى ما
    جلست ابعده عني واصرخ لما شفت نظراته ماتطمن والله انا من اول واقول انه ناوي علي في شيء
    قلت وانا ابكي رهف ….. خلاص اعتبرني اختك ابعد بس
    وتذكر الله قبل كل شيء والله بتلقاها ي تركي
    تركي .بقلة رجوله : محد قالك تدخلين غرفتي
    رهف …. اقولك مو انا خاله قالت لي ليه ماتفهم ابعد عني يا وقح ….
    هو انا قلت الكلمه من هنا وهو عصب وطلعت عيونه منه هنا كنت ابغى أقوله مليون وقح بس خفت منه
    وهو يصرخ تركي …. والله لا اعلمك مين الوقح ..
    ايش قصده هذا المجنون والله مااسكت رهف …عمي خاله كتم فمي بيدهي …بعدها حسيت الدينا سودة .

    البارت الثاني

    فتحت عيني حسيت اني احلم يارب حلم الا انا فيه مو معقول اللي صار لي يارب احس نفسي مخدره والدنيا سودة وتدور فيني ..مو عارفه ايش اسوي شفته واقف بعيد ويأشر بيده مو حاسه ايش يقول جالس.. كنت انتفض واحس بشيء مغرق وجهي وشعري احس بالم في كل جسمي …وعظامي كلها تعورني ..من الطيحه
    تركي: قومي اطلعي من غرفتي مو ناقص شبه انا
    اسمعواا ايش يقول مو ناقص شبه بعد ايش الله ياخذك ياكلب يا حقير
    رهف: ليه ليه سويت كذا
    تركي: تدرين ليه لان تركي ماينرفض
    رهف: شفت التوتر عليه وجهه مخطوف ..قلت وانا
    ابكي ومنهاره والله اعلم عمي عليك
    تركي: ايش تعلمي عمك ايوه هذا اللي ابغاه عشان يقولك ايش دخلك غرفة واحد عزابي
    رهف وانا خلاص احس اني ابغى اموت، الله ينتقم منك يا حقير
    تركي وهو مقهور  انا حقير ي زفت اعطاها كف
    اخ احس خدي انشل مو حاسه بشي خلاص الم من كل جهههه طيب ايش اسوي
    تركي: مطوله ست رهف انقلعي خليني اطلع من الحمام وانتي موجوده
    راح وهو يشر بيده على الباب وجهه مخطوف ..

    قمت وانا احس بالم وانا امشي مو قادره احرك رجولي يارب ساعدني اطلع من هذا المكان القذر
    يارب خاله موموجوده في الصاله الحمدلله كان في غرفتها وكمان شكلها نايمه لان مافي صوت دخلت الغرف وانا اتسحب بشويش خايفه وحده من البنات تصحى وانا حتى مافيني اتكلم اخذت ملابس ودخلت الحمام الله يكرمكم اخذت شور وانا ابكي قهر وقفت بجنب المرايا اشوف وجهي يالله كيف صار يارب استر علي انا مابيدي شي الحقير ضيع شرفي يارب انت عالم ماحسيت بشي ماغير دوخه ذبحتني وفقدت الوعي بعدها .. لبست ملابس وطلعت بشويش وانسدحت ع السرير وانا ابكي ودموعي تنزل عيت توقف يوبه يومه وينكم شرف بنتكم ضاع اليوم يوبه شرفي ضاع وتخيل مين اللي ضيعه ولد اخوك بد مايكون ستر ع ويخاف ع قهرني يوبه يارب استر علي انا مااابيدي شي اللحين جلست مغمضه عيوني وانا ادعي اللي صار معي حلم شزي إلا اسمع صوت عنود طلعت للحمام الله يكرمكم شوي وشفتها واقفه بجنب سماح وهي تصحي فيها
    عنود: بنات اصحووو خلاص يكفي نوم
    سماح: اوف منك خليني انام محد ينام معك انتي
    عنود: خلاص يكفي نوم عشان تساعديني في شغل البيت
    سماح: طيب صحي البنات مو بس
    عنود: وهي تبتسم بمسخره، اكيد حبيبتي راح اصحيهم
    عنود جوري جوجو جوري
    جوري وهي تفتح عيونها  لا لا بالله احسن كمان غني اوف ابعدي عني
    سماح وهي تقهر جوري  لا حياتي ماحزرتي قومي وكمان ست رهف معاك مسويه مطنشه
    لا لا سماح تكفين لا تنادني خليني في حالي اللي سواه اخوك فيني مو قليل اوف جلست احاول ماافتح عيوني وانا احس العنود تجلس بجنبي
    عنودوهي تبتسم وبحنان، رهوفه حياتي اصحي اللحين نجهز الغداء ونتغدا جميع
    رهف وهي تفتح عيونها، بصوت كله تعب معليش عنوده والله تعبانه احس اني مسخنه وحلقي يعورني
    عنود وهي مفجوعه، ايش حبيبتي سلامتك والله
    رهف حاولت ابتسم، حياتي لا تخافين مافيني شي شوي تعب بس
    اخخخخ وسكرت عيوني وانا احس بالم اسفل بطني مو قادره اتحمله احس بسكاكين تقطع استغفر الله لابد اصبر عشان البنات مايحسون يشي يارب صبرني اللين يطلعوو البنات شوي إلا اسمع صوت عمي ينادي
    ابو فيصل، بنات تعالوووا

    عنود: اوك بابا اللحين جاين
    جوري: وهي مستغربه ليه ابوها ينادي وهو متحمس، بنات احس صوت ابو فرحان
    لا لا لا اكيد عرف ان تركي اجااا اوف ياربي خايفه من عمي مدري ليه يارب استر خلاص بنات اطلعووا ابغى اجلس لحالي
    شفت البنات يطلعون وانا رحت في عالم ثاني

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ روايه تركي ورهف كامله:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً