رواية لربما خيره كامله pdf

رواية لربما خيره كامله pdf

جوجل بلس

محتويات

    رواية لربما خيره كاملة pdf نُقدّمها لكم ضِمن سلسلة الأعمال الأدبيّة المُتمثّلة في القصص والروايات النّشِطة على شبكة الإنترنت والمواقع والمنتديات، حيثُ تحتلّ رواية لربما خيره مكانة عريقة بين مجموعة من الأعمال الأدبية القصصية والروائية، نظرًا لما تحمله من إثارة وتشويق يجذب القارئ الى متابعتها حتى نهايتها.

    تشتمِل الرواية على قصّة مُثيرة أفاض كاتبها نوعًا من الخيال من خلال كتَابته لها، واقتبس كلماتها من روايات وقصص الحب العربية والعالمية.

    يجدُ القاري للروايات والقصص مُتعةً حَقيقية، تدفعُهم لقراءة الكتب عامّة أيًا كان مجالها ونوعها، إضافة الى ذلك فإنّ القراءة والإطلاع يفيد القارئ في تحسين أسلوب الكتابة وتنمية ملكة التعبير، وفصاحة اللسان في التحدُّث بطلاقة، بالإضافة إلى إثراء الحصيلة والمخزون اللغوي.

    القصة في اللغة معنَاها الحِكاية عن واقعة أو حادثةٍ ما قد حصلت مع الكاتِب أو المؤلف أو غيره من الأشخاص، كما أنّ الأسلوب القصصي من الأمور التي ورد ذكرها في القرآن الكريم لهداية الناس ورشدهم، في هذا الطرح الأدبي نقدم رواية لربما خيره كامله بي دي أف.

    نبذة عن رواية لربما خيره كاملة

    تدُور أحداث الرواية حول القدر الذي يجمعُكَ تارةً بمن تحب وتارةً أخرى ينتزع منك أغلى ما تملم وتحب، ففي أوراق الحياة ما زال هناك للغد مُتّسع جميل رغم الألم رغم الخيبة ورغم الفراق .. مؤمن بأن لحظات الفراق جميلة حين تختارها بنفسك وقاتلة حين تختارك، أما آن للقدر أن ينصف قلبا بات بين ألم وأمل؟ لربما قريبًا سيمطر هذا القلب غيثًا.

    جاررري رفع رواية لربما خيره كاملة وستجدونها في مقالاتٍ أخرى في حين توفرها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رواية لربما خيره كامله pdf:

    تعليقات الزوار

    • جود 3:20 ص

      وين الرابط؟ !!

    • ندى الدوسري 1:10 م

      الحين كيف احملها 

    اترك تعليقاً