كيف احفظ فيديو من التويتر للايفون

كيف احفظ فيديو من التويتر للايفون

جوجل بلس

محتويات

    يحتاج الكثير من مستخدمين الايفون إلى تحميل مقاطع الفيديو من تويتر، ويتساءلون كيف احفظ فيديو من التويتر للايفون .؟ وهناك العديد من طرق تحميل مقاطع الفيديو من موقع التواصل الإجتماعي تويتر إلى جهاز الايفون، سواء عن طريق التطبيقات أو من خلال مواقع تقوم بتحويل روابط الفيديو لروابط مباشرة.

    ومن المعلوم أن شركة تويتر لم تقم إلى الآن بتفعيل خاصية تحميل مقاطع الفيديو من تويتر إلى الايفون أو إلى الحاسوب، لهذا يلجأ العديد من مستخدمين تويتر إلى السؤال كيف احفظ فيديو من التويتر للايفون، والتي سنجيب عن هذه الأسئلة من خلال هذا الجمهور في القسم التقني من موسوعة الجمهور.

    تطبيق حفظ مقاطع تويتر للايفون

    هناك العديد من تطبيقات حفظ مقاطع تويتر للايفون على متجر الايتونز ومن هذه التطبيقات تطبيق بانوراما والذي من خلاله تستطيع تحميل مقاطع الفيديو من تويتر وتحرير المقاطع وأيضاً تحميل صور GIF والكتابة على الفيديو والعديد من المميزات الرائعة التي سوف تكتشفها بنفسك عند تنزيل تطبيق بانوراما من متجر أبل.

    ومن أفضل مميزات تطبيق بانوراما أنك تستطيع حفظ مقاطع الفيديو من تويتر إلى الأستوديو مباشرة في الايفون، ولا يقتصر الأمر على تويتر فقط بل تستطيع تحميل مقاطع الفيديو من كافة مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وفيس بوك وغيرها.

    طريقة تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون

    بعد الإنتهاء من تحميل تطبيق بانوراما من متجر أبل قم بالدخول إلى تويتر ونسخ عنوان التغريدة ومن ثم الذهاب إلى واجهة التطبيق وستجد أيقونة داخل البرنامج تحميل فيديو، ستقوم بالضغط عليها.

    وبعد ذلك ستجد خانة مخصصة للصق الروابط، قم بلصق رابط التغريدة التي تحتوي على مقطع الفيديو، وبعد ذلك سيظهر لك خيار التحميل، وبعدها ستقوم بالضغط عليه ليبدأ تحميل مقطع الفيديو وعند الإنتهاء من التحميل ستجد المقطع في الأستوديو بجهاز الايفون الخاص بك.

    كما بإمكانك الذهاب إلى أيقونة التنزيلات داخل تطبيق بانوراما، ليظهر لك كافة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من موقع تويتر إلى جهاز الايفون الخاص بك، والتي بإمكانك التحكم بها بالحذف أو النقل بكل سهولة.

    تحميل تطبيق حفظ مقاطع الفيديو من تويتر للايفون

    بإمكانك الحصول على رابط تحميل تطبيق بانوراما من خلال متجر أبل الرسمي من هذا الرابط، وبإمكانك تحميل التطبيق على جهاز الايفون الخاص بك مجاناً، وبعد ذلك ستجده في قائمة التطبيقات على هاتفك المحمول والبدء في إستخدامه لتحميل وحفظ كافة مقاطع الفيديو من موقع تويتر.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف احفظ فيديو من التويتر للايفون:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً