اسماء الدفعه الثانيه من وزارة الاسكان

اسماء الدفعه الثانيه من وزارة الاسكان

جوجل بلس

محتويات

    اسماء الدفعه الثانيه من وزارة الاسكان، أَعلنت وزارة الإِسكان عَن أَسماء الدُفعة الثانية من مستحقي الدَعم السكني، عبر برنامج سكني وبوابة الإسكان وصندوق التنمية العقاري .

    حيث كانت في وقت سابق قد أعلنت وزارة الإسكان عن موعد الإعلان عن أسماء الدفعة الثانيه من وزارة الاسكان، والتي سيتم ظهورها ظهر اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي يعقده وزير الإسكان السعودي .

    وَقالت وزارة الإسكان بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري وهو المسؤول عن القروض المالية للمستفيدين من العقارات السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان في السعودية، أن عدد المنتجات السكنية بلغ أكثر من عشرين ألف منتج سكني سيتم توزيعها عبر برنامج سكني المخصص للإعلان عن أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني.

    وَأوضحت الوِزارة أن هذه المنتجات السكنية هي جزء من المنتجات التي سيت توزيعها على المستفيدين، حيث سيتم طرح الدفعات التالية تباعا بعد هذه المرحلة، هنا ننشر لكم اسماء مستفيدي الدفعه الثانيه من وزارة الإسكان .

    نوعية منتجات الدعم السكني لمستحقي الدفعة الثانية

    وعن تفاصيل نوعية منتجات الدعم السكني المقدم من وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري لمستحقي الدفعة الثانية ستكون على النحو الآتي .

    • 7700 قرض من صندوق التنمية العقاري .
    • 6000 قطعة أرض سكنية مطورة .
    • 4223 فيلا سكنية .

    استعلام اسماء المستحقين للدعم السكني

    أشارت وزارة الإسكان توقيعها مع أربعة بنوك من أجل تقديم قروض التمويل العقاري للمستحقين من برنامج الدعم السكني، ومنهم بنك الراجحي، والبنك الأهلي، والسعودي والبنك السعودي الألماني بالإضافة الى بنوك أخرى وشركات خاصة بالتمويل تعاقدت معها الوزارة،  ومنها شركة بداية وغيرهم، بنك الرياض .

    بوابة اسكان اسماء الدفعة الثانية

    الاستعلام عن أسماء مستحقي الدفعة الثانية من برنامج الدعم السكني عبر بوابة اسكان برقم الهوية من خلال هذا الرابط .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اسماء الدفعه الثانيه من وزارة الاسكان:

    تعليقات الزوار

    • 1083765931 9:58 م

      السكان

    اترك تعليقاً