معني اسم طرفه

معني اسم طرفه

جوجل بلس

محتويات

    في الغالب الأسماء تعطي طابع جمالي ذات معنى واضح لمن يحملونها وتتميز الاسماء العربية في العديد من الامور واهما قوة معانيها وبلاغتها ، كما ان العرب قديماً كانوا عندما يسمون ابنائهم كانوا يسمونهم بأسماء تدل على الفوة والصلابة .

    طرفه اسم مكون من ثلاث حروف ومن اسماء بنات واناث بحرف الطاء فهو اسم مميز ومملوء بالمعاني والمفردات اللغويه كما ان له من الصفات والسمات الجميله التي تميزه عن غيره وسنستعرضها لكم عبر هذه الجمهوره وموقعكم المفضل وطن .

    معنى اسم طرفه

    اسم علم مونث ومذكر عربي، وهو اسم شجرة. سَمَّى به من أحبَّ الشاعرَ الشاجهليَّ طرفة بن العبد. ويخطئ بعضهم فيلفظه طُرْفة. وسمى بعضهم ابنته بهذا الاسم مثل طرفة بنت عبدالله الكرجية من المحدثات في القرن السادس الهجري.اصل اسم طَرَفة: عربي .

    معنى اسم طرفه في اللغة العربية

    1. : (اسم)طَرَفَة : جمع طارف: (اسم)الجمع : طَرَفات و طَرْفاتالطَّرْفَةُ : نقطَة حمراءُ من الدَّمِ تحدُثُ في العَيْنِ من ضربة أَو غيرهااسم مرَّة من طرَفَ / طرَفَ إلى / طرَفَ بـفي طرْفة عين : بسرعة فائقة  .

    معنى اسم طرفه في القران الكريم

    اسم طرفه غير موجود في المصحف الشريف .

    ابيات شعر عن اسم طرفه

    لم نتوصل الي اسم طرفه ضمن ابيات الشعر والقصائد الشعريه .

    صور اسم طرفه

    كتابة اسم طرفه بالانجليزي

    turfa / هكذا يكتب اسم طرفه للغه الانجليزيه .

    الحكم الشرعي لاسم طرفه

    لا ضير في هذه التسميه وهو اسم محلل شرعا .

    معنى اسم طرفه  في علم النفس

    اسم طرفه غير متوفر في كتب علم النفس والارشاد النفسي .

    اسم طرفه في الأحلام

    يفسر ابن سيرين والنابلسي اسم طرفه في المنام والاحلام / طرفة ولد واحدة شجر الطرفاء . واسـم شاعر قديـم.

    صفات حامل اسم طرفه

    تتميز شخصيه طرفه بانها ذكيه جدا ومحبه للفرح والفكاهه وانها تعرف متي ترفض وتقول لا في بعض المواقف عندما تكون مقتنعه بذلك كما انها تطمح لانه تكون دورا رياديا في حياتها ومجتمعها .

    اشهر شخصية تاريخية

    اهم الشخصيات البارزه عبر التاريخ بهذا الصدد / طرفة بن العبد هو شاعر جاهلي عربي من الطبقة الأولى،من إقليم البحرين التاريخي، وهو مصنف بين شعراء المعلقات. وقيل اسمه طرفة بن العبد بن سفيان بن سعد أبو عمرو لُقّب بطَرَفَة، وهو من بني قيس بن ثعلبة من بني بكر بن وائل .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ معني اسم طرفه:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً