كم عدد بطولات برشلونة

كم عدد بطولات برشلونة

جوجل بلس

محتويات

    كم عدد بطولات برشلونة، يُعد فريق برشلونة من أعرق الفرق الإسبانية والأوروبية والعالمية، فريق تهابه جميع الفرق وتحسب له الف حساب، يمتلك الفريق الكاتلوني قاعدة جماهيرية عريضة من العشاق والمحبين تنتشر في جميع دول العالم.

    لدي فرق برشلونة سجل حافل من البُطولات والألقاب على المستوى المحلي والقاري والدولي، يعتبر من أكثر الفرق حظًا في الوصول الى المراحل النهائية لأي من البطولات سواء المحلية أو القارية والدولية.

    سيطر حب برشلونة في السنوات الأخيرة على عشاق الساحرة المستديرة، نظرًا للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها لاعبيه وهم من أشهر لاعبي كرة القدم في السنوات الأخيرة.

    يلعب في صفوف البلوغرانا نجم منتخب الأرجنتين وكرة القدم العالمية ليونيل ميسي، والذي بدوره يمتلك سجل حافل من الألقاب على المستوى الشخصي.

    عدد بطولات برشلونة الإسباني

    كثير من المُحبّين والعشاق للفريق الكاتلوني يسألون عَن عدد بطولات نادي برشلونة الرسمية التي حققها طوال مشواره الكروي في عالم الجلد المُدوّر، في السنوات الأخيرة حقق برشلونة الكثير من الألقاب، حيث لم يكتفي برشلونة ببطولة واحدة في العام بل سيطر على أغلب البطولات المحلية بما فيها الدولية كدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

    في هذا الصدد ننهي الجدل حول عدد بطولات فريق برشلونة الرسمية، ونرفق لكم بالأرقام بطولات برشلونة التي دخلت خزائنه منذ تأسيسه وحتى وقتنا الحالي .

    يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني 91 بطولة موزعة على النحو الآتي :

    بطولة الدوري الإسباني: 24 لقب .

    كأس ملك إسبانيا: 28 لقب .

    كأس السوبر الإسباني: 12 لقب .

    كأس إيفا دوراتي: 3 ألقاب .

    كأس الدوري: لقبين .

    دوري أبطال أوروبا: 5 ألقاب .

    كأس السوبر الأوروبية 5 ألقاب .

    كأس أوروبا للأندية أبطال الكأس: 4 ألقاب .

    كأس المعارض الدولية: 3 ألقاب .

    كأس العالم للأندية: 3 ألقاب .

    الكأس اللاتينية: لقبين .

    كأس العالم المصغرة: لقب واحد .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كم عدد بطولات برشلونة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً