كيف ارجع حسابي في الانستقرام

كيف ارجع حسابي في الانستقرام

جوجل بلس

محتويات

    كيف ارجع حسابي في الانستقرام، فهُناك العديد من الطرق التي يُمكِن من خلالها استرجاع الحساب الشّخصي على موقع التواصل الإجتماعي الانستقرام، ولكن قَبل التعرّف على الطريقة سنتحدّث بشكلٍ مُختصر عن مميّزات هذا التطبيق الرائع، إنّ الانستقرام أحد أشهر مواقع التواصل المُنتشرة على كافة الهواتف الذكية وخاصة الاندرويد.

    وهو تطبيق يمتَاز باحتوَائه علي العديد من المُميّزات التي يستمتع باستخدامها العديد من المستخدمين له، ومن أهمّ هَذه المُميّزات هو إمكانية نشر الكثير من الصُور الخاصة بك من خِلاله، ومشاركتها مَع الأصدقاء المتابعين لحسابك الشخصي، ويتيح أيضًا هذا التطبيق إمكانية إرسال الرسائل القصيرة بنظام المحادثة وهو سريع جدًا في التواصل مع الآخرين.

    طريقة ارجاع حسابي في الانستقرام

    هُناك العديد من الطرق التي تُساعد في إرجاع الحساب الشخصي عبر تطبيق الانستقرام، ولكن حرصًا منّا علي متابعتكم سنطرح لكُم أسهل وأسرع طريقة لاسترجاع الحساب على الفور وهي أولا، التوجه مباشرة إلى صفحة استعادة كلمة مرور حسابك على انستقرام، وأكتب اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في الخانة الأولى، واكتب الحروف الظاهرة في الصورة في الخانة الثانية ثم أنقر على Rest Passwordd.

    بعد ذلك  يتمّ إرسال رسالة الكترونية إلى بريدك الإلكتروني المسجل به حساب الانستقرام، فقم بفتح هذه الرسالة، ستفتح لك صفحة جديدة على موقع انستقرام، ومنها يُمكنك كتابة كلمة مرور جديدة في خانة New password، ثم تعيد كتابة كلمة المرور في خانة New Password confirmation.

    كيفية ارجاع حسابي في الانستقرام بعد الاختراق

    في حالة اذا تم اختراق حسابك الشخصي على الانستقرام يُمكنك اتّباع الخطوات التالية لاستعادة الحساب، أولًا للذهاب إلى صفحة مراسلة الدعم الفني، ومن الصفحة التي ستفتح لك اختر ما بين إذا كان الحساب المخترق حسابك أنت أم حساب شخص آخر، ومن Whose account is hacked اختر My accountt وسيفتح لك خيار ثاني،  من Can you log into the email listed on your Instagram account اختر No لأنك في هذه الحالة لا يمكنك تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني الذي منه سجلت حسابك على انستقرام.

    بعد ذلك تظهر لك  في خانة Email address where we can reach you (and that only you have access to) اكتب بريد الكتروني يُمكنك تسجيل الدخول له أي بريد الكتروني تريده، وفي خانة The username currently on this account اكتب اسم المستخدم الخاص بك للحساب المخترق، وفي الخانة الأخيرة The email address you used to sign up for your account أكتب البريد الإلكتروني الخاص بالحساب المخترق، من what kind of account is this اختر نوع حسابك فإن كان حساب انستقرام الخاص بك حساب لشركة أو يروج لبراند فاختر الخيار الأول وهو This account represents my company or brand. أما إذا كان حسابك شخصي وعليه صور شخصية لك، فأختر الخيار الثاني وهو This account includes pictures of me. أما إذا كان حسابك شخصي ولكنه لا يحتوي على أي صور شخصية فقم باختيار الخيار الثالث وهو This account contains pictures that I’ve created or produced, but I’m not in them.

    ومن ثم  يظهر لك خيار Did you create this account؟ ومعناه هل أنت من أنشأت هذا الحساب؛ فأختر Yes إذا كنت أنت من أنشأ الحساب، أو أختر No إذا قام شخص آخر بإنشاء الحساب بدلا منك، بعد ذلك يظهر الخيار الأخير وهو Can you provide more information about how you think your account was hacked؟، هذا الخيار يبدأ بسؤالك عن الشخص الذي تظن انه اخترق حسابك، فاختر I don’t know إذا كنت لا تعرف، واختر Someone I know إذا كان الذي اخترق حسابك شخص تعرفه، أو اختر Someone I don’t know إذا كنت لا تعرف من الشخص الذي اخترق حسابك، أو اختر My account isn’t hacked, I’m having problems logging in إذا كان حسابك لم يتم اختراقه ولكنك لا يمكنك تسجيل الدخول.

    ومن ثم أكتب How did they access your account؟ وأكتب كيف تمكن هذا الشخص من اختراق حسابك، أو اكتب أي رسالة تريدها وأنقر على Send أخيرًا، بعد ذلك سوف ترسل لك شركة انستقرام رسالة من الدعم الفني خلال 24 ساعة، وبها خطوات إضافية لاستعادة كلمة المرور طبقًا للخيارات التي اخترتها في الخطوات السابقة، وبناء على الاختيارات التي اخترناها أعلاه فمن المتوقع أن تطلب منك شركة انستقرام رفع آخر صورة كانت على حسابك في انستقرام أو طلب صورة شخصية للتأكد من انك أنت من يستخدم حساب انستقرام وأنه خاص بك أنت دون غيرك؛ ثم ستصل رسالة أخرى بها رابط لإعادة كتابة كلمة المرور الخاصة بك.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف ارجع حسابي في الانستقرام:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً