تطبيق طموح للقدرات

تطبيق طموح للقدرات

جوجل بلس

محتويات

    تطبيق طموح للقدرات هو أحد التطبيقات التي تعج بها المتاجر الإلكترونية سواء لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أو التي تعمل بنظام أي أو أس، حيث يعد هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة التي توجه إليه المبرمج العربي والتي تهتم بتنمية القدرات العقلية وتهيئة الطلاب لضروف مماثلة لضروف إختبارات القدرات، وسنتعرف من خلال متابعة مُطالعتكم في هذا شامل على تفاصيل أكثر تتعلق بتطبيق طموح للقدرات، حيث سنوف رابط تحميل التطبيق على أنظمة أي أو أس أو أندرويد ليتمكن الجميع من الإستفادة منه.

    تعرف على تطبيق طموح للقدرات

    تطبيق طموح للقدرات والتحصِيلي هو تطبيق من إنتاج شركة سعودية ومن إنتاج مؤسسة أقواس السعودية التي تهتمّ ببرمجة وتطوِير مجموعة من البرامج التعليمية الرائدة.

    ويعد تطبيق طموح للقدرات من التطبيقات المميزة التي تقوم على إعداد الطلاب وتهيئتهم على إختبار القدرات والتحصيل للطلاب مختلف مستوياتهم التعليمية، حيث يشتمل التطبيق أكثر من 3500 سؤال، حيث يحتوي على واجهة تفاعلية سلهة ومبسطة للمستخدم التقليدي حيث يتظمن مجموعة من التحديثات التي يتم تثبيتها على فترات متقاربة ليتمكن التطبيق من تلبية حاجة كل المستخدمين، ويوجد العديد من الإختبارات التي تساعد على رفع مستوى القدرات العقلية لدى الطلاب.

    ويحاكي إختبار القدرات الذي يتظمنه التطبيق إختبارات مماثلة للحقيقة تماما حيث تدوم مدة الإختبار حوالي ساعتين ونصف تقريبا، مما ينعكس إيجابا على الطلاب و الأهالي حيث يعمل على تهيئتهم نفسيا على الدخول في بيئة الإختبار الحقيقي للقدرات، وكل هذه المزارا بالإضافة إلى واجهة تفاعلية مبسطة وخالية من الإعلانات والروابط المزعجة.

    وتم إظافة ميزة التقارير المفصلة التي تمكن الأهالي من معرفة مستوى أبنائهم ونقاط الضعف التي يعانون منها، وفي نهاية الإختبار سيحصل الطالب على ترتيبه العام من بين أكثر من نصف مليون مستخدم يستخدمون التطبيق على أجهزتهم الذكية.

    رابط تحميل التطبيق

    يتوفر تطبيِق طموح للقدرات والتحصيلي على منصات أبل ستور من خلال الرابط التالي من هنــــــــــا والذي يمكن مستخدمي أنمة أي أو أس من تثبيته والإستمتاع به.

    كما ويتوفر على منصة جوجل بليي من خلال الرابط التالي من هنـــــــــا الذي يتيح لمستخدمي أنظمة أندرويد تثبيته و الإستمتاع بمميزاته.

    مواضيع ذات صلة لـ تطبيق طموح للقدرات:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً