لماذا يعض الذئب يده

لماذا يعض الذئب يده

جوجل بلس

محتويات

    انتشرت مُقاطع فيديوهات تُظهر قيام ذئاب بعضّ أيديهنّ بشراسة، فخطر على بال البعض سُؤال لماذا يعض الذئب يده، هل هُناك سبب لهذه المشكلة، فهُناك العديد من الدراسات التي تدرس الذئاب لمعرِفة الطبيعة الخاصة بهِم والأسباب التي يُمكن أنّ يصل فيها الذئب لهذِه الدرجة أن يُؤذي نفسه، لهذا بحثنا عن الأسباب الحقيقة التي يُمكن للذئب عض يديه من أجلها، لهذا في مقالنا سوف نقُوم بذكر الجواب على هذا السؤال لماذا يعض الذئب يده، وما الاسباب التي توصله لمثل هذا الفعل ويؤذي نفسه من اجله.

    جواب لماذا يعض الذئب يده

    سُؤال يتداوله الكثِيرين ممّن يشاهدوا فيديوهات عض الذئب ليده ويبحثُون عن الاسباب حول هذه المشاهد التي تقشعر لها الابدان فكيف لحيوان أن يؤذي نفسَه بنفسه واذى كبير وليس سطحي، فيحن بحثنا عن الاسباب الحقيقة وراء قيام الذئب بايذاء نفسه وجدنا ان الذئب حين يفقد حريته او حين يشعر بالقهر يقوم بإيذاء نفسه والعضّ على يديه.

    فيديو لحد يلوم الذيب لا عض يمناه شاف الغبن والموت قدام عينيه

    وبهذا نجدُ تفسِير لبيت الشعر القديم الذي سمعناه، حيثُ يَقول الشاعر ‏لحد يلوم الذيب لا عض يمناه ‏شاف الغبن والموت قدام عينه، والغبن معناه القهر، أي حين يرى الذئب القهر او الموت فانه يقوم بعض يمناه قدام عينيه.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ لماذا يعض الذئب يده:

    تعليقات الزوار

    • نبا 11:19 م

      شكرا على التفسير

    • نبا 11:17 م

      انا كنت اعتقد ان بسبب الجوع الشديد لكن الان صححت هاذا الاعتقاد شكرا لكم

    • محمد 4:59 ص

      تقريبا الذئب مسعور كما هو معروف من بعض الحيوانات مثل الكلب و الجمل و الحمار فهي تصاب بمرض السعر اي حالة الهيجان بحيث تهاجم من يقف امامها اين كان بلا توقف او احيانا تهاجم نفسها والسبب الرئيس هو السعر

    • راكان الفايز 4:17 م

      مريض مصاب بالحساسيه

    اترك تعليقاً