جدول مباريات تصفيات كاس العالم 2018 اسيا

جدول مباريات تصفيات كاس العالم 2018 اسيا

جوجل بلس

محتويات

    جدول مباريات تصفيات كاس العالم 2019 آسيا، تباينت ملامح المنتخبات المتاهلى إلى مونديال العالم في روسيا الصيف المقبل عن قارة آسيا، حيثُ وصلت تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم مراحلها الأخيرة.

    وأصبحت مُنتخبات السعودية واليابان وإيران وكوريا الجنوبية، قريبة من التأهُّل الى الُحلم العالمي، ويتأهل غلى المونديال العالمي صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة، بينما يلعب صاحب المركز الثالث ملحقات تصفيات كأس العالم، التي سيجري قرعتها الإتحاد الدولي لكرة القدم، بعد إنتهاء التصفيات الرسمية.

    لعبت جميع المُنتخبات المشاركة فِي التصفيات سبع جولات، ويتبقّى جولة أخيرة، في هذا شامل نرفق لكم جدول مباريات تصفيات كاس العالم 2019 اسيا.

    جدول مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

    تلعب المنتخبات المشاركة في تصفيات آسيا المُؤهّلة لكأس العالم الجولة الثامِنة والتي من خلالها تتبيّن ملامح الفرق المتأهلة إلى المونديال لحدٍ كبير، حيث يخوض المنتخب السعودي مباراة من العيار الثقيل مع نظيره منتخب أستراليا الذي يسعى إلى تدارك نتائجه السلبية التي أوقعته في المركز الثالث في المجموعة الثانية، التي يتصدرها منتخبي السعودية واليابان.

    بينما يلعب منتخب إيران متصدر المجموعة الثانية مع منتخب أوزباكستان حيث يتطلع إلى تعزيز صدارته وحجز أولى بطاقات التأهل عن المجموعة.

    فيما تُقام العديد من اللقاءات في إطار نفس الجولة موضحة في الجدول الآتي.

    تصفيات اسيا

    تصفيات اسيا

    تصفيات اسيا

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ جدول مباريات تصفيات كاس العالم 2018 اسيا:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً