المكتب الثقافي المصري بالرياض ارقام الجلوس

المكتب الثقافي المصري بالرياض ارقام الجلوس

جوجل بلس

محتويات

    أعلن المكتب الثّقافي المصري بالرياض أرقام الجلوس لطلابنا وطالباتنا القاطِنين في المملكة العربية السعودية، حيثُ تَمّ الإعلان رسميًا عن صدور أرقم الجلوس الخاصة بالطلاب والطالبات المصريين الذين تقدمة للإشتراك في الإمتحانات السنوية التي تنظمها وزارة الثقافة المصرية بمنطقة الرياض والمناطق الأُخرى التي تتوفر فيها فروع للمكتب الثقافي المصري من منطقة جدة، ويمكنكم الحصول على أرقام جلسكم من خلال الموقع الرسمي للإستعلام عن أرقام الجلوس الذي وفّره المكتب الثقافي المصري.

    رابط الإستعلم عن ارقام الجلوس للطلبة المصريين في المملكة

    تمّ الإعلان رسميًا عن رابط الإستعلام عن أرقام الجلوس لأبنائنا الطلبة الذين تقدموا للإلتحاق بإمتحَان الثانوية العامّة في منطقة الرياض و جدة من خلال الرابط الرسمي الذي وفره المكتب الثقافي المصري بمنطة الرياض بالمملكة العرببة السعودية.

    كما وحذر المكتب الثقافي المصري بالمملكة من خلال إستعلامه من قبل الادارة العامة للامتحانات عن الروابط التي إنتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المنتديات أنها غير صحيحة وأكد المكتب الثقافي المصري أن الإستعلام سيكون من خلال الموقع الرسمي فقط والذي يوفر المكتب الثقاي الصري والذي سنوفره لكم من خلال موسوعة الجمهور.

    وحذر المتحدث بسم المكتب الثقافي السادة اولياء الامور بعدم التعاطي مع هذه المواقع لأن الروابط الموجودة عليها غير صحية وجزء منها هو عبارة عن أرقام جلوس العام المضيى وليس العام الحالي.

    والرابط الرسمي للإستعلم عن أرقام جلوس طلابنا وطالباتنا بالمملكة العربية السعودية من هنـــــــــا .

    وهذا رابط المكتب الثقافي المصري بالرياض للإستعلام أو الإستفسار عن كل ما يتعلق بالإمتحانات ومواعيدها وأماكن تقديمها من هنـــــــــا .

    شروط دخول لجان الإمتحانات

    • يسمح للطلاب بستخدام الألة الحسبة العادية والعلمية على حد سواء ما عدى تلك التي يمكن برمجتها والتخزين عليها أو الكتابة عليها بالحروف العربية أو الإنجليزية، وتستخدم الألة الحاسبة للصف الخامس الإبتدائي حتى الثاني الثانوي فقط.
    • يمنع منعا باتا إصطحاب الجوال أيا كان نوعه داخل لجان الامتحان، حيث ينظم قرار الوزارة رقم 500 هذه العملية، حيث يحق للمراق إلغاء الإمتحان للطلاب الذي يحمل جوال كما يحق له إلغاء اللجنة كاملة، ومن يخالف التعاليم يتحمل المسئولية.
    • يرجى كتابة بيانات طلاب الصف الأول والثاني والثالث الإبتدائي على النوح التالي اسم الطالب الصف رقم الجلوس رقم اللجنة رقم تليفون ولى الأمر للتواصل، وذكل من خلا تعبئة النموذج التالي و وضعه على صدر الطالب.

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ المكتب الثقافي المصري بالرياض ارقام الجلوس:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً