توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2018

توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2019، يهتمّ مواليد الأبراج بالإطّلاع على حُظوظ وأسرار أبراجهم على الصعيد العاطفي والمهني والمادّي والصحي على سَبيل الفضول والترفيه، علما بأن هذه التوقعات والتنبؤات هي أقوال صادرة عن أصحابها تنسب إليهم، تبقى في علم الغيب.

    حيث ينشط مجموعة من علماء الفلك وأشهَر إعلامي الوطن العربي، بإطلاق جُملة من التوقعات والتنبؤات المُتعلّقة بأسرار وحظوظ مواليد الأبراج، تحمل أحداث تتعلق بالحياة اليومية في مختلف مجالات وأصعدة الحياة الخاصة بهم، يقبل على مُتابعتها الآلاف من الأشخاص في الوطن العربي والعالم.

    ومِن أشهر الشخصيات التي تصدّر توقعاتها عن الأبراج، الإعلاميّة ماغي فرح، وجاكلين عقيقي، وكارمن شماس، نسردها لكم عبر موقع موسوعة الجمهور في الجمهور التالي.

    تنبؤات برج العذراء لشهر ابريل 2019

    تحمل هذه التنبؤات حظوظا وأسرارا لمواليد الأبراج بمختلف الأصعدة والمجالات، العاطفية والمادية والمهنية والصحية وغيرها من المجالات الحياتية التي يعيشها البشر في أيام شهورهم وسنوات عيشهم.

    توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2019 عاطفيا

    تنبؤات برج العذراء على الصعيد العاطفي التي أطلقعا علماء الحسابات الفلكية وأشهر إعلامي توقعات الابراج في الوطن العربي.

    • من الممكن أن يتغير الوضع وينقلب بسبب تغير مهم يحصل في هذا الشهر، فعلى الرغم من تراجع كوكب مركور.
    •  كوكب فينوس يتراجع لبرج الحوت، ما يعرض مواليد برج العذراء لوكيل لا يوحي بالثقة أو لمسؤول لا يقدر مزاياك أو لمتعاونين غير كفوئين.
    • أيضا يسبب تراجع كوكب فينوس حيرة تبديها تجاه علاقة عاطفية لا ترضي فكرك أو طموحك، وربما يخيب أملك بعلاقة ناشئة.
    • أيضا قد تتوفر فرصة لك للقاءات جديدة، إلا أنك تفتقر إلى الصبر مع الأحباء، وقد تختلف مع الشريك وتبتعد عنه أو تعيش حالة حيرة بالنسبة إلى قرار يجب أن تتخذه، فإذا كان بعض الكواكب يسهر على عواطفك فهناك كواكب أخرى تزرع الشك في قلبك، خاصة ابتداء من تاريخ 9، إذ قد يؤجل موعد أو يلغى أو يطرأ إشكال على سفر ما.
    • قد تقتح مسألة ماضية مع شريكك السابق أو ظروفه أو علاقته ببعض المقربين منك، ما يعكر صفو الرومانسية التي تحلم بها.

    توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2019 ماديا

    أطلقت الإعلامية الشهيرة كارمن شماس توقعاتها لمواليد برج العذراء عن شهر إبريل مارس 2019، والتي ذكرت فيها على الصعيد المادي.

    • سيركز مولود برج العذراء على العمل والمال والتعامل والإستثمارات مع البنوك والأموال غير قابلة للإرجاع، وهذا مؤكد خلال شهرأبريل بسبب عبور الشمس وعطارد (حاكم العذراء) أحد البيوت ذو علاقة بذلك، وذلك خلال الاسبوعين الأول والثاني.
    • وأيضا الزهرة حاكم بيت المال للعذراء، سيكون في موقع مؤثر يؤكد اهتمام العذراء بالأمور المالية، لكنه يرتبط بشكل واضح مع الشراكات أو مجموعة العمل.
    • أما عطارد والزهرة سيكونان في حركة رجعية، لذلك فإن االأمور ليست بسيطة مطلقا، فكل الخطوات يجب أن تؤخذ بعد دراسة دقيقة، ولا بد من توافر الوثائق اللازمة، وكل الحسابات، حيث من الضروري أن تكون واضحة ودقيقة وتُعاد عدة مرات.
    • في شهر إبريل/ نيسان سيكون المال تحصيل حاصل، وسينصب الاهتمام على الدراسات والسفر والبحث.

    توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2019 صحيا

    أما على الصعيد الصحي، كانت توقعات الفلكية كارمن شماس لمواليد برج العذراء في شهر إبريل 2019 على النحو الآتي:

    • لا يمتلك مواليد برج العذراء هذا الشهر الطاقة الكبيرة، لذلك يتوجب عليهم تنظيم أمورهم بدرجة كبيرة من التعقل بين العمل والراحة قدر الامكان، خطط لنشاطاتك بشكل حسن، ولا تتحمل العبء الكبير.
    • الروح المعنوية ستكون ليست جيدة، وقدرتهم على التركيز قد تتغير وتنقلب، وربما عليهم ممارسة التمارين من أجل تحقيق الراحة النفسية.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً